كين يستهل مشواره مع سلتيك بالخسارة

تم نشره في الخميس 4 شباط / فبراير 2010. 09:00 صباحاً

لندن - استهل المهاجم الايرلندي روبي كين مشواره مع نادي سلتيك بشكل ضعيف أول من أمس الثلاثاء بعد هزيمة الفريق بهدف دون مقابل امام مضيفه كيلمارنوك ليظل بالمركز الثاني في الدوري الاسكتلندي الممتاز لكرة القدم بفارق عشر نقاط عن غريمه التقليدي رينجرز حامل اللقب.

وتوقف رصيد سلتيك عند 44 نقطة من 23 مباراة بعدما خسر للمرة الخامسة في الدوري هذا الموسم وقد يفقد المركز الثاني لصالح هيبرنيان صاحب المركز الثالث الذي يملك 42 نقطة من 22 مباراة.

وانضم كين قائد منتخب ايرلندا الى سلتيك من توتنهام هوتسبير الانجليزي على سبيل الاعارة يوم الاثنين الماضي ولعب في التشكيلة الاساسية للفريق بجانب الوافد الجديد ديومانسي كمارا لكنه شعر بالاحباط في النهاية.

واحرز كريس ماغواير هدف كيلمارنوك والمباراة الوحيد بعد مرور سبع دقائق من زمن الشوط الثاني وحافظ الفريق على تقدمه ليحقق اول انتصار في ملعبه على سلتيك في الدوري منذ تسع سنوات.

وأتيحت العديد من الفرص لكين المهاجم السابق لاندية انتر ميلان الايطالي وليدز يونايتد وليفربول في انجلترا لكن كامي بيل حارس كيلمارنوك تصدى لها جميعا.

وفي مباراة أخرى أقيمت أول من أمس ابتعد فالكيرك عند قاع جدول المسابقة بعد فوزه على مضيفه ابردين بهدف دون مقابل.

وصعد فالكيرك للمركز قبل الاخير برصيد 17 نقطة من 22 مباراة متقدما بفارق الاهداف على هاميلتون الذي تراجع لذيل الترتيب قبل مباراته بعد غد السبت مع مضيفه مذرويل.

التعليق