الأرثوذكسي يتوج بلقب سلة الناشئين تحت 17 التنشيطية

تم نشره في الجمعة 29 كانون الثاني / يناير 2010. 09:00 صباحاً
  • الأرثوذكسي يتوج بلقب سلة الناشئين تحت 17 التنشيطية

عمّان- الغد- توج الأرثوذكسي بلقب بطولته التنشيطية تحت 17 سنة بكرة السلة، بعد فوزه أول من أمس في المباراة النهائية على الرياضي 80-77 في صالة إميل حداد بالنادي الأرثوذكسي.

وشهدت المباراة الكثير من الإثارة، وسط حضور جماهيري كبير شجع الفريقين بحرارة، وكان الرياضي قد تقدم في أغلب فترات اللقاء ووصل الفارق في إحدى اللحظات إلى 14 نقطة.

وتألق لاعب النادي الرياضي العائد من الإصابة مجدي الغزاوي وسجل لفريقه 24 نقطة لم تكن كافية لتحقيق الفوز على الرغم من مساندة زميله عبد الله جرارعة (15 نقطة).

بينما تألق من الأرثوذكسي مالك كنعان، الذي سجل في الفترات الحاسمة، وأسهمت نقاطه الـ21 في قلب النتيجة، فيما سجل كل من عبد الله عابدين وعدي عنبتاوي 11 نقطة.

وشهد اللقاء أحداث شغب، بعد خروج غير مألوف عن الروح الرياضية قبل أن يتدخل العقلاء لاحتوائه، والرياضي متقدم بفارق 3 نقاط، ويتغير مسار المباراة في الربع الأخير لصالح الأرثوذكسي.

وحضر المباراة نبيل أبو خضر رئيس النادي الأرثوذكسي وزيد حامد مدير التسويق في شركة نيسان الراعية للبطولة، وتناوبا على تتويج الفريقين بالميداليات الفضية والذهبية وتسلم كابتن الأرثوذكسي إبراهيم أبو خضرة كأس المركز الأول في نهاية اللقاء.

التعليق