منتخب اليد يصل دبي ويبدأ تدريباته المكثفة استعدادا للآسيوية

تم نشره في الخميس 28 كانون الثاني / يناير 2010. 09:00 صباحاً
  • منتخب اليد يصل دبي ويبدأ تدريباته المكثفة استعدادا للآسيوية

فريق السيدات يخسر امام سورية بالدورة الثلاثية بمصر


عمّان- الغد- يدخل المنتخب الوطني لكرة اليد، اعتباراً من اليوم “الخميس” في محطته الأخيرة التي تسبق مشاركته في البطولة الآسيوية الرابعة عشرة، التي تستضيفها العاصمة اللبنانية بيروت خلال الفترة من 6 ولغاية 18 شباط (فبراير) المقبل، وهي التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم التي تقام في السويد، وذلك من خلال المعسكر التدريبي الذي يقيمه في مدينة دبي الإماراتية التي وصلها أمس قادماً من مدينة الشارقة.

وحسب رئيس الوفد يوسف جميل، فان المعسكر التدريبي الذي اقيم في مدينة الشارقة حقق النجاحات المطلوبة، من خلال التزام كافة اللاعبين في التدريبات اليومية المكثفة بقيادة المدير الفني المصري عاصم حماد، اضافة الى اكتساب اللاعبين لخبرات اضافية جراء اللقاءات الودية التي خاضها المنتخب مع الفرق القوية بالدوري الإماراتي وهي الجزيرة والشعب والعين والشارقة، مشيراً الى ان الفرصة كانت مواتية أمام المدير الفني للوقوف على جاهزية اللاعبين من الناحية الفنية.

تدريبات مكثفة في دبي

المنتخب الوطني يجري اليوم وجبتين تدريبتين صباحية ومسائية في صالة نادي النصر، كما يجري تدريبين يوم غد الجمعة في صالة نادي الوصل، وتم تحديد يوم السبت المقبل موعداً للتدريب المشترك مع فريق الشارقة.

 ويحاول الجهازان الفني والاداري تأمين مباراة ودية مع فريق الشعب يوم الأحد المقبل.

السيدات يخسرن أمام سورية

خسر المنتخب الوطني للسيدات مباراته الأولى في الدورة الثلاثية، التي ينظمها الاتحاد المصري، حيث كانت الخسارة أمام المنتخب السوري الذي خرج فائزاً بنتيجة (31-25) والشوط الأول لمصلحته (16-11) في المباراة التي جرت أمس في الصالة الرئيسية بمدينة السويس.

وحسب مدرب الفريق عصام السحار فان المنتخب الوطني اضاع العديد من الفرص السهلة للتسجيل والتي حرمته من تحقيق الفوز، مشيراً الى ان ارتباك اللاعبات في الواجبات الدفاعية ساعد الفريق المنافس على بسط سيطرته على مجريات المباراة.

الى ذلك يخوض المنتخب الوطني عند الساعة الواحدة ظهر اليوم مباراته الثانية والاخيرة عندما يلاقي المنتخب المصري المرشح الابرز لنيل اللقب.

وكان المنتخب المصري قد حقق الفوز الكبير على المنتخب الوطني (34-16)، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين أول من أمس.

التعليق