نادي "الأمانة" يشارك ببطولة القائد للملاكمة ويكرّم الفائزين بمسابقة "المئوية"

تم نشره في الأربعاء 20 كانون الثاني / يناير 2010. 09:00 صباحاً
  • نادي "الأمانة" يشارك ببطولة القائد للملاكمة ويكرّم الفائزين بمسابقة "المئوية"

 

مصطفى بالو

عمان- أقام نادي موظفي أمانة عمان، حفلا تكريما للفائزين بمسابقة "المئوية" ضمن احتفالات أمانة عمان بمرور "100"عام على تأسيسها، التي قدّمت بالتعاون مع إذاعة " هوا عمان"، وحملتها صفحات مجلة "نادينا" في العدد الذي صدر مؤخرا، حيث رعى الحفل الذي أقيم أمس بقاعة (الستي هول) بالأمانة، رئيس النادي سلامة النصر بحضور مدير الإذاعة نوفل الخصاونة ومدير عام المجلة ثامر الشوبكي وأعضاء الهيئة الإدارية بالنادي وأصحاب الإجابات الصحيحة للمسابقة الذين بلغ عددهم (42) مشاركا.

"شراكة وتواصل"

أكد رئيس النادي سلامة النصر ومدير الإذاعة نوفل الخصاونة، أن المسابقة حملت لغة الشراكة بين النادي و"الإذاعة"، ونقلت بقالب إعلامي مسموع وآخر مكتوب عبر صفحات مجلة "نادينا" التي يصدرها النادي؛ بهدف مدّ قنوات التواصل مع أعضاء الهيئة العامة، وتلبية توجهاتهم وميولهم الرياضية والثقافية والاجتماعية، وجذبهم لممارسة هواياتهم، وتقديم إبداعاتهم بما يخدم صلب عمل الأمانة وتوجيهات أمين عمان م.عمر المعاني، بما يؤدي إلى إيجاد أجواء ملائمة ومناسبة للإنجاز بمختلف الاتجاهات من قبل موظفي الأمانة.

من جانبه أشار مدير عام المجلة ثامر الشوبكي إلى الرسالة الإعلامية لمجلة "نادينا"، ونقلها واقع أعضاء الهيئة العامة وطموحاتهم بشكل موضوعي، ودفعهم للمشاركة في نشاطات النادي معرّجا على المسابقة وفكرتها، ووجّه الشكر والتقدير لأصحاب الإجابات الصحيحة، على التواصل والتفاعل من قبل أعضاء الهيئة العامة مع نشاطات لجان النادي المختلفة.

"الفائزون الثلاثة"

وجرت بعد ذلك عملية سحب القرعة للإعلان عن أسماء الفائزين الثلاثة، وتقديم جوائزهم المادية من قبل النصر والخصاونة والشوبكي وعضو الهيئة الإدارية عياش كريشان، حيث فاز بالمراكز الأولى سوسن عاطف ومنى مطر وإبراهيم الخلايلة.

"قفازات النادي" في بطولة القائد

إلى ذلك أكد أمين سر النادي مازن الحراسيس مشاركة فريق الملاكمة في منافسات بطولة القائد الدولية التي ينظمها نادي البقعة خلال الفترة الواقعة من الثلاثين من كانون الثاني (يناير) الحالي وتستمر حتى الرابع من شباط (فبراير) المقبل، في صالة الأمير راشد لرياضات الدفاع عن النفس بمدينة الحسين للشباب.

على صعيد متصل أكد رئيس اللجنة الرياضية عياش كريشان، أن النادي حريص على المشاركة في المسابقات التي يقيمها مختلف الأندية الرياضة، والتواجد بالمنافسات الوطنية خاصة وأن هذه البطولة تأتي ضمن احتفالات المملكة بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين.

وأشار كريشان إلى أن الفريق جاهز للمنافسة بقوة على الألقاب؛ حيث يضم وفد الفريق للبطولة كلا من بهجت شوقي إداريا، والمدرب إبراهيم الكسبة ومساعده مهند عقيلان، والمعالج سامر المصري، بالإضافة إلى اللاعبين عبدالقادر ميلاوي (60) كغم، محمد خولي (69) كغم، رائد طعمة (81) كغم، يوسف أبو شريخ (+91) كغم، مبينا أن النادي ينوي الانضمام إلى أسرة اتحاد الملاكمة خلال الفترة المقبلة.

[email protected]

التعليق