السعودية تستضيف ملتقى الإعلاميين الرياضيين

تم نشره في الأحد 17 كانون الثاني / يناير 2010. 09:00 صباحاً

 

عمان - الغد - وافق الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب خلال استقباله للنائب الأول لرئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية الزميل طلال آل الشيخ والكاتب الصحافي الزميل خلف ملفي آل دخنان – رئيس الدائرة الرياضية في جريدة الشرق الأوسط سابقاً، على أن تستضيف السعودية الملتقى الرابع للإعلاميين الرياضيين العرب المتخصصين بلعبة كرة القدم؛ حيث يتوقع أن يكون الملتقى في شهر آذار (مارس) المقبل.

وقد أشاد سموّه خلال استقباله للزميلين بما قام به الاتحاد من نشاطات متعددة، استفاد منها أكثر من ألف إعلامي رياضي عربي، خلال السنوات الأربع الماضية، وحثّ سموّه على المزيد من العمل للارتقاء بالمستوى المهني، والتركيز على التخصّص والتثقيف والتوعية، وخلق أجواء الأخوة والتعاون بين العاملين كافة في هذا المجال الحيوي على مستوى الوطن العربي.

كما أكد الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز حرصه وحرص الرئاسة العامة لرعاية الشباب واتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية دعم مسيرة الاتحاد وبرامجه؛ لتمكينه من استكمال مسيرته في خدمة الرياضة العربية وقضاياها.

وقد نقل الزميل طلال آل الشيخ إلى سموه شكر وامتنان الجمعية العمومية واللجنة التنفيذية التي عقدت اجتماعاتها في عمان مؤخراً، للدعم الكبير الذي يلقاه الاتحاد وأسرة الإعلام الرياضي العربي من سموّه ومن سموّ نائبه الأمير نواف بن فيصل بن فهد.

ويتوقع أن تشارك (16) دولة عربية على الأقل في هذا الملتقى الذي سيحاضر فيه مختصون بلعبة كرة القدم على المستويين العربي والدولي، بالإضافة إلى ورشة عمل ستصاحب هذا الملتقى.

والجدير بالذكر أن الاتحاد العربي للصحافة الرياضية سيقيم ملتقيات وورش عمل للإعلاميين الرياضيين العرب المتخصصين في كرة السلة، كرة اليد، ألعاب القوى، بالإضافة إلى التصوير الرياضي الذي ستستضيف ملتقاه الثالث مدينة إفران في المغرب في الفترة من 2 ــ 6 نيسان (ابريل) المقبل، كما سيقيم الاتحاد الملتقى السادس للإعلاميات الرياضيات العربيات في النصف الأول من هذا العام 2010.

وقد وجه الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز رئيس اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية ونائبه الأمير نواف بن فيصل بن فهد كتب تهنئة للزميل محمد جميل عبد القادر؛ بمناسبة انتخابه بالإجماع والتزكية رئيساً للاتحاد العربي للصحافة الرياضية للسنوات الأربع القادمة 2010 ــ 2014 وكذلك للجنة التنفيذية للاتحاد.

التعليق