اتحاد غرب آسيا لكرة القدم يواصل تحضيراته لإقامة البطولة النسوية في الإمارات

تم نشره في الخميس 7 كانون الثاني / يناير 2010. 10:00 صباحاً
  • اتحاد غرب آسيا لكرة القدم يواصل تحضيراته لإقامة البطولة النسوية في الإمارات

 

يحيى قطيشات

عمّان- أكدت مصادر مطلعة في اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، أنها تلقت موافقة شفوية إضافية للمشاركة في بطولة غرب آسيا النسوية الثالثة، التي تستضيفها الإمارات خلال الفترة 20 شباط (فبراير) ولغاية الأول من شهر آذار (مارس) المقبلين، بالإضافة إلى المشاركة من منتخبات سورية والإمارات ولبنان وفلسطين والكويت والبحرين وإيران، بالإضافة إلى المنتخب الوطني الذي يسعى إلى المحافظة على اللقبين اللذين نالهما في النسختين الأولى والثانية في عمان عامي (2005 و2007) على التوالي.

ويسعى الاتحاد الذي يرأسه سمو الأمير علي بن الحسين، إلى توفير وسائل النجاح للبطولة بالتعاون من اتحاد الكرة الإماراتي "المنظم"، والذي وعد بإقامة بطولة مميزة بكل المقاييس، حيث بدأ بتشكيل لجان البطولة المختلفة.

ويبذل أمين عام اتحاد غرب آسيا فادي زريقات، جهودا كبيرة في عملية التنسيق بين الاتحادين واتحادات الدول المشاركة في البطولة.

إلى ذلك يواصل المنتخب النسوي لكرة القدم، تدريباته على ملعب الهاشمي بقيادة المدير الفني الكابتن ماهر أبو هنطش، بمعدل 4 وجبات تدريبية في الأسبوع، وبمشاركة كافة اللاعبات اللواتي تم اختيارهن لتمثيل المنتخب في البطولة، ولكن حسب مواعيد الامتحانات الجامعية والمدرسية عند معظم اللاعبات.

وأكد المدير الفني للمنتخب ماهر أبو هنطش أنه يدرس مع اتحاد الكرة مراحل الإعداد المقبلة من حيث إقامة المعسكرات الداخلية والخارجية، ولعب مباريات ودية قبل خوض منافسات البطولة.

وتضم تشكيلة المنتخب اللاعبات: مسعدة الرامونية، شهيناز جبرين، آية جميل، سارة بوتاي، عبير النهار، ميساء جبارة، سما خريسات، زينة بيترو، فرح العزب، ميرا زكريا، شروق الشاذلي، لونا المصري، آلاء القريني، وعد الرواشدة، آية المجالي، هبة فخر الدين، آلاء ابو قشة، منار فريج، آيات حبيب، ياسمين خير، ستيفاني النبر، فرح البدارنة، سجى ماضي، سولين الزعبي، نتاشا النبر، هيا خليل، منال مناصرة وانشراح حياصات.

فيما تضم الكوادر الفنية والإدارية كلاً من: ماهر أبو هنطش مديراً فنياً للمنتخب، خضر عيد مدرباً، سلامة عيد مدرباً لحراس المرمى، لينا العبداللات إدارية الفريق، والطاقم الطبي المكون من الدكتور عادل سكيرجي والمعالجة آمال حدادين.

yehia.qteishat@alghad.jo

التعليق