كورفيت ستينغراي: احياء الاسطورة

تم نشره في السبت 26 كانون الأول / ديسمبر 2009. 09:00 صباحاً
  • كورفيت ستينغراي: احياء الاسطورة

وفي ذكراها الخمسين، تأتي كورفيت ستينغراي مصممة لتعكس الرؤية المستقبلية للتكنولوجيا والتصميم، وهي تمثل كلاً من الإرث الأسطوري والمستقبل المثير لكورفيت وتحتفل بخمسة عقود مضت منذ انطلاق أول ستينغراي على الإطلاق من على خط الإنتاج.

 وستبهر ستينغراي كل من يقع نظره عليها، وهي تتمتع بمظهر رشيق مستوحى من الرؤية النموذجية التي ابتكرها مصممو كورفيت في جنرال موتورز. ويرتكز التصميم على سيارة ستينغراي الأصلية للسباق التي طرحت في 1959، ولكنه مستوحى أيضاً من خطوط التصميم العريقة لكورفيت على مدار أجيال أخرى. وهي تربط ما بينهم جميعاً في مظهر مستقبلي يجعلها تبدو كسيارة سباق من جهة، وكمركبة فضائية من جهة أخرى.

 وتأتي كورفيت ستينغراي النموذجية نتيجة تحد تصميمي داخلي لدمج خطوط كورفيت الكلاسيكية مع مميزات مذهلة عالية التقنية ومواد تصنيع عصرية ومظهر جديد مبهر. وتتمتع السيارة بتجهيزات رائعة تتضمن غطاء محرك كالمحارة وأبواب تفتح للأعلى ومقاعد مريحة وكاميرا الرؤية الخلفية مع تعزيز الرؤية الليلية، ومحرك هجين عالي الأداء. وتتيح أجهزة تحكم تفاعلية تعمل باللمس للسائق/السائقة إمكانية تعديل القوة والكفاءة وفقاً لمتعة القيادة ومشاركتها مع الأصدقاء عبر أنظمة الكاميرا وبث المقاييس المتطورة في السيارة.

التعليق