الأميرة بسمة ترعى تكريم نجوم فريق أبو نصير للمصارعة

تم نشره في الثلاثاء 22 كانون الأول / ديسمبر 2009. 09:00 صباحاً
  • الأميرة بسمة ترعى تكريم نجوم فريق أبو نصير للمصارعة

 

عمّان- الغد- ترعى سمو الأميرة بسمة، الرئيس الفخري لنادي أبو نصير، عند الساعة الخامسة من مساء اليوم -الثلاثاء- الحفل التكريمي الذي يقيمه نادي أبو نصير في مقره للاعبي المصارعة، الذين حققوا إنجازات خلال بطولة العرب الثالثة، التي أقيمت في بيروت خلال تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي، والتي نال فيها النادي ذهبيتين بواسطة يحيى أبو طبيخ وهاني المرافي، بينما نال أسامة أبو عصبة ومحمد صلاح برونزيتين.

ويبدأ الحفل بالسلام الملكي، وكلمة ترحيبية لرئيس النادي م. زياد الكايد، وفقرة غنائية يتم بعدها تكريم اللاعبين والجهاز التدريبي.

ووجه نادي أبو نصير الدعوات لعدد كبير من الداعمين لنشاطاته الرياضية ومن أبرزهم: أمين عمان الكبرى ورئيس المجلس الأعلى للشباب وأمين عام اللجنة الأولمبية ومدراء الشركات الداعمة.

من جانبه، أكد م. زياد الكايد، أن النادي سيواصل تكريم أصحاب الانجازات باستمرار، وهذا تقليد سنوي للنادي.

وأضاف أن النادي يتطلع لتحقيق إنجازات جديدة على المستوى الآسيوي من خلال المشاركة بكامل نجوم المصارعة في بطولة أندية غرب آسيا، التي ستقام في سورية خلال الفترة (26-31) كانون الأول (ديسمبر) الحالي في العاصمة السورية دمشق، والتي يشارك بها نحو 15 دولة آسيوية.

وحسب أمين سر النادي نبيل أبو الشيخ، فإن التكريم سيشمل كافة نجوم المصارعة الذين شاركوا في بطولة الأندية العربية وهم المدرب رائد القيسي واللاعبون إبراهيم عرعر (55) كغم، وأسامة أبو عصبة (60) كغم ومحمد صلاح (66) كغم، ورمزي المرافي (74) كغم، ومحمود سمير (84) كغم ويحيى أبو طبيخ (96) كغم وهاني المرافي (120) كغم.

يذكر أن نادي أبو نصير حائز على كافة ألقاب المصارعة المحلية خلال العام الماضي، ولديه مركز لإعداد الواعدين ويخرج العديد من اللاعبين المتميزين في المصارعة.

 

التعليق