السخنة يجدد الثقة بالعموش مدربا للجودو

تم نشره في الأربعاء 16 كانون الأول / ديسمبر 2009. 09:00 صباحاً

نعمان عيد

الزرقاء - الغد - جددت إدارة نادي شباب السخنة الثقة بالمدرب عمار العموش، للإشراف على فريق الجودو بالنادي للمرحلة المقبلة.

وكان العموش قد قاد الفريق الموسم الماضي وحقق نجاحات لافتة، كما يحظى بدعم كبير من إدارة النادي واللاعبين، وسيباشر الفريق تدريباته مساء يوم الجمعة المقبل في صالة النادي، استعدادا لخوض منافسات تصفيات بطولة المملكة للجودو.

ويضم فريق النادي اللاعبين أنس أبو زينة، بسام العصيفي، محمد الطيراوي، يوسف العموش، زكريا أنور.

إلى ذلك، ذكر رئيس اللجنة الرياضية خليل البلوي بأن إدارة النادي قررت الموافقة على إقامة بطولة الأندية العربية بالجودو ومخاطبة الاتحاد العربي بذلك، وأضاف البلوي بأنه تم افتتاح دورات الانترنت للإناث والذكور بصالة النادي برعاية رئيس النادي محمد أبو غزالة.

هيئة إدارية لنادي معلمي الزرقاء

جرى انتخاب هيئة إدارية جديدة لنادي معلمي الزرقاء، حيث فاز بالمقاعد الخمسة بالانتخاب كل من: مخلص القرشي، هشام عثامنة، محمد القلاب، يزن بطاينة، بسام عمرا. 

وسيتم إكمال عقد المجلس بأربعة أعضاء ستتم تسميتهم من قبل وزراة التربية والتعليم تمهيدا لتوزيع المناصب الإدارية بين الأعضاء. 

إلى ذلك، تواصل فرق النادي في خماسي كرة القدم وكرة الطاولة والشطرنج تدريباتهم استعدادا لدورة القائد الشتوية التي ستقام في مدينة العقبة ويستضيفها نادي معلمي لواء الكورة، حسب ما أفاد أمجد البلعوس مسؤول العلاقات والأنشطة بالنادي.

[email protected]

التعليق