ارتفاع وتيرة الاستعدادات ومشاركة فلسطينية ثالثة في سباق العقبة للسرعة

تم نشره في الأربعاء 9 كانون الأول / ديسمبر 2009. 09:00 صباحاً
  • ارتفاع وتيرة الاستعدادات ومشاركة فلسطينية ثالثة في سباق العقبة للسرعة

باب التسجيل للسباق يغلق غدا

 

أيمن وجيه الخطيب

عمان- أغلق يوم أمس باب التسجيل للمشاركين من عمان، في سباق العقبة الجولة الختامية لبطولة الأردن لسباقات السرعة، الذي سينطلق يوم بعد غد -الجمعة- برعاية سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس هيئة الأردنية لرياضة السيارت، فيما سيغلق باب التسجيل لمتسابقي العقبة يوم غد -الخميس- كما سيعقد قبيل انطلاق السباق مؤتمرا صحافيا من أجل الإعلان عن آخر مستجدات السباق، وسيشارك فيه عدد من المتسابقين والمنظمين، كما يجري في اليوم الفحص الفني للسيارات في ساحة بلدية العقبة.

وبدأ السائقون بشحن سياراتهم من أجل المشاركة في السباق، وبلغ عدد المشاركين في السباق من عمان (38) متسابقا.

وقال مدير السباق إيهاب الباتع:"سيقام السباق على نفس مضمار العام الماضي، ومن المتوقع أن تكون المنافسة على أشدها بين المتسابقين، حيث إن عدد المشاركين كبير، كما يحظى السباق بمشاركة متسابقين من العقبة وفلسطين، وتم الترتيب مع كافة الجهات المعنية في العقبة من أجل إنجاح السباق".

مشاركة فلسطينية في السباق

يصل إلى العقبة في وقت لاحق فريق رياضة السيارات الفلسطيني بسيارات متسابقيه، للمشاركة في سباق العقبة للسيارات، ويترأس الفريق رئيس الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات خالد قدورة يرافقه أعضاء الاتحاد يوسف النتشة وغسان صافي وأشرف مرار ومرام مسروجي، وسيشارك في السباق كل من المتسابقين: فادي أبو السباع وفادي جرار وماهر بشتاوي وطارق صرصر وجمال تفاحة ويزن حموضة وعلاء الضبع وفهمي جناجرة وبدر أبو علان وجوزيف حنضل، إضافة إلى المتسابقتين مرح زحالقة ونور داود.

ويغيب عن هذه المشاركة المتسابقون جورج سعادة وإبراهيم البجة، ويرافق الفريق كل من المتسابقين مالك الطيراوي وسلمان مليحات وحازم بدر وعدد كبير من عشاق وهواة رياضة السيارات.

وتعد هذه المشاركة الثالثة على التوالي لفريق فلسطيني في سباق العقبة، وتقتصر المشاركة على المتسابقين العشرة الأوائل من بطولة فلسطين بالإضافة إلى دمج الفريق النسوي في هذه الرياضة.

وأشاد خالد قدورة بجهود سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس هيئة المديرين للأردنية لرياضة السيارات، في تسهيل دخول المتسابقين الفلسطينيين كافة إلى الأردن بسياراتهم.

المتسابقون الأردنيون

باركييف شاديان ورامي كغدو وناصر ابو توهة وشريف مشرف وعاطف عواد وحسام سالم وخليل المحيسن وسالم طعيمة وقيس تفاحة وجاد نباص وفراس الزعبي ومحمد تيسير وعبد الله ابداح وعلاء مسمار وايهاب الشرفاء ومحمد العسود ويزن قطان ورأفت هارون وخالد جمعة وليث شريف وعامر اباظة وحميد شحالتوغ وابراهيم قدادة وعمر الكخن وايمن السباعي وهيثم الشريعة واشرف البواب وفؤاد القاضي ورمضان قنديل وغيث العدوان وعاصم عارف وفخري العقايلة ولؤي الزعبي وعامر خورما وسامر حباوب ومحمد نقاوة وبلال الكردي ومجدي ابو هيبية وهادي خريسات.

ضباط السباق

- لجنة الحكام: مجدي النشاشيبي ( رئيسا) ورندة النابلسي وخالد زكريا، مدير السباق، ايهاب الباتع، ومساعده ابراهيم الشيخ ومساعده للميدان محمد عسقلان ومسؤول العمليات نبيل فانوس وكبير المراقبين خليل الباتع ومسؤول السلامة سيف قعوار وكبير الميقاتيين والنتائج عصام سالم، والمسؤول الاعلامي رائد عبد الدايم، ومسؤول البداية والنهاية رأفت القبطي، ومسؤولة التوثيق والسكرتارية لما الخريشة، ومدير موقف الصيانة عيسى خير، ومسؤول اللوزام، محمد الدبوبي، ومسؤول دخول وخروج السيارات الى المضمار عاصم قنيبي، والفاحصين الفنيين: باسم ترزي وناصر قدومي، وعلاء شتيوي، ورامي ابو طوق وضابط شؤون المتسابقين عطا الحمود وعلاء الحمود.

[email protected]

التعليق