منتخب البومسي يصعد للدور الثاني ويودع بطولة العالم بنجاح

تم نشره في الخميس 3 كانون الأول / ديسمبر 2009. 09:00 صباحاً
  • منتخب البومسي يصعد للدور الثاني ويودع بطولة العالم بنجاح

عمان- الغد- حقق المنتخب الوطني للبومسي، انجازا جديدا للتايكواندو الأردنية بعد أن تأهل للدور الثاني في بطولة العالم للبومسي، التي اختتمت أمس في مدينة القاهرة، وهي المرة الأولى التي يصعد فيها المنتخب للدور الثاني في بطولات العالم منذ أول مشاركة له قبل عامين.  

ومثل المنتخب الوطني في منافسات فئة الرجال (فرق) امثاري نعيمات ومؤيد أمين واسامة العبادي، وسجل الفريق في الجولة الأولى 7.75 نقطة في الترتيب "19" أمام فريق فنلندا الذي جاء في المركز الـ"20"، وخاض الفريق الدور الثاني بقوة لكنه لم يكن من الفرق الثمانية التي تأهلت للدور الثالث وجاء ترتيبه 16 بعد أن سجل 7.47 نقطة ليودع الفريق البطولة بشرف، بعد أن قدم عروضا متميزة من بين الفرق الـ "39" المشاركة في بطولة الفرق.

وكان منتخب الجماعي قد جاء في الترتيب الأخير في بطولة تركيا العام الماضي.

وكان لاعب المنتخب الوطني صالح محمد قد خرج من منافسات الدور الأول في فئة (31- 40) عاما بعد أن سجل "7.42" نقطة.

وسجل لاعب المنتخب الوطني للبومسي مؤيد أمين أفضل نتيجة في الفردي، بعد أن تأهل للدور الثاني في فئته (18-31) عاما أول من أمس، وكان مؤيد أمين قد حقق نفس النتيجة في بطولة العالم الثالثة التي أقيمت في تركيا العام الماضي.

ويعود الوفد إلى عمان مساء اليوم ولم يحالف الحظ لاعبة المنتخب الوطني فرح الجرف في فئة (19-31) عاما (نساء) من الصعود للدور الثاني، وكذلك فريق الزوجي المختلط المكون من أسامة العبادي وفرح الجرف، ولاعب الفردي مثاري النعيمات.

التعليق