نتائج مشجعة لمنتخب السباحة في بطولة فوشان الصينية

تم نشره في الثلاثاء 1 كانون الأول / ديسمبر 2009. 09:00 صباحاً
  • نتائج مشجعة لمنتخب السباحة في بطولة فوشان الصينية

عمان -الغد– عاد وفد منتخبنا الوطني للسباحة، بعد أن أنهى مشاركته في البطولة الآسيوية التأهيلية التي أقيمت في مدينة فوشان الصينية لاختيار اللاعبين المتأهلين إلى دورة الألعاب الأولمبية المقبلة للشباب التي تقام في سنغافورة.

اللاعبون المشاركون في البطولة هم: كريم عناب وعمر عليان وسارة هياجنة وأوس معايعة؛ حققوا نتائج طيبة سجلوا 8 أرقام أردنية جديدة، وحققوا أرقاما قريبة جدا من الأرقام التأهيلية المطلوبة، لكنهم لم يتجاوزوها، لكن بقيت الفرصة مفتوحة أمامهم حتى نهاية شهر آذار (مارس) المقبل، وهو موعد البطولة التأهيلية الثانية التي تقام في سنغافورة الدولة المستضيفة للدورة الأولمبية.

إلى ذلك؛ لم تثمر محاولات اتحاد السباحة في تواصل تدريبات منتخبنا الوطني خلال إجازة العيد، وذلك بسبب عدم فتح مسبح اتحاد المعاقين أمام التدريبات التي توقف تماماً بسبب إجازة العاملين في المسبح.

من جهة ثانية، تشارك رئيسة اتحاد السباحة جاكلين خوري وأمين سر الاتحاد م. إبراهيم ندة في اجتماعات الجمعية العمومية والمكتب التنفيذي للاتحاد العربي التي تعقد في العاصمة الكويتية يوم 8 من شهر كانون الأول (ديسمبر) المقبل.

ووفق مصادر "الغد" فإن الاتحاد العربي سيتخذ خلال الاجتماعات قرارا بتعيين المهندس ندة رئيساً للجنة الفنية، خلفا للمصري محمد سعيد الذي دارت حوله عدد من الاعتراضات والتحفظات من بعض الدول العربية مؤخراً.

التعليق