ضمرة والعبداللات وفضالة أبطال الجولة الثانية لفروسية "الأضحى" للقفز

تم نشره في الثلاثاء 1 كانون الأول / ديسمبر 2009. 09:00 صباحاً
  • ضمرة والعبداللات وفضالة أبطال الجولة الثانية لفروسية "الأضحى" للقفز

عمان -الغد- فاز الفارس رعد العبداللات على الجواد (ونست سكاي) بلقب مسابقة فئة (120) سم، ضمن الجولة الثانية من بطولة الأضحى لفروسية القفز عن الحواجز، التي نظمها مركز عمان للفروسية على ميدانه بمدينة الحسين للشباب، في حين اعتلى الفارس سند ضمرة قمة فئة (105) سم، وتمكن الفارس الواعد ثائر فضالة من الفوز بلقبي فئتي (90 سم، 80 سم).

وقال مصمم المسلك ومدير عام مركز عمان للفروسية خالد الراشد، "نصمم أصعب المسالك تحضيرا لمشاركة فرسان المنتخب في نهائي بطولة العالم في أبو ظبي لفروسية الأطفال، وكذلك المشاركة في جولة الدوري العربي في دمشق، حيث نجح فرساننا في الاختبار".

وفي ختام منافسات الجولة الثانية قام عبد المحسن العفالق من السعودية ورياض العساف ود.حسن العبادي بتتويج الفرسان الفائزين بالمراكز الأولى، وجاءت نتائج الجولة التي أدارها الحكم سامي الجازي على النحو التالي:

فئة 120 سم

الأول: رعد العبداللات على الجواد (ونست سكاي) من دون أخطاء وبزمن (1،23) د، الثاني: وليد الراشد على الجواد (كلتون) وعليه أربعة أخطاء وبزمن (1,27,46)د، الثالث: رعد العبداللات على الجواد (وايت سكاي) وعليه (8) أخطاء وبزمن (1,27,04) د.

فئة 105 سم

الأول: سند ضمرة على الجواد (الجازي)، الثاني: غيداء الراشد على الجواد (الجازي)، الثالث: انس عنقور على الجواد (ريتاج)، الرابع: عبد الله العبداللات على الجواد (وايت سكاي)، الخامس: ماجد عنقور على الجواد (بشاير).

فئة (90) سم/ تمايز

الأول: ثائر فضالة على الجواد (فيرفلاي)، الثاني: غيداء الراشد على الجواد (الجازي)، الثالث: يزيد الزعبي على الجواد (اميجو 2)، الرابع: سند ضمرة على الجواد (روميو)، الخامس: حنا خوري على الجواد (اميجو 2) .

فئة (80) سم

الأول: ثائر فضالة على الجواد (فيرفلاي)، الثاني: سارة عفالق على الجواد (اميجو2)، الثالث: يولا خوري على الجواد (الجوكر)، الرابع: يزيد الزعبي على الجواد (اميجو2)، الخامس: سارة عفالق على الجواد (الجوكر) .

التعليق