بيكيه يتمنى فوز "الكاتالوني" بثلاثية نظيفة في "الكلاسيكو

تم نشره في الثلاثاء 24 تشرين الثاني / نوفمبر 2009. 09:00 صباحاً

كاكا يؤكد أن برشلونة يلعب بشكل أفضل من ريال مدريد
 

 

مدن - كد مدافع فريق برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه أول من أمس الأحد رغبة لاعبي النادي الكاتالوني في هزيمة غريمهم ريال مدريد في الـ"كلاسيكو" بالجولة الثانية عشر بثلاثية نظيفة.

وصرح بيكيه لصحيفة "ماركا" في نسختها الالكترونية الصادرة أول من أمس "أتمنى أن تظل شباكنا عذراء في هذا اللقاء وأن تنتهي المباراة بفوزنا بهدفين أو ثلاثة".

وأضاف المدافع "ربما يلحق كريستيانو رونالدو باللقاء، وأنا صديقه وأعرف أنه عاني من اصابة حرمته من المشاركة في الفترة الماضية، لذا فسأذكر نفسي بهذا الأمر في أي التحام معه".

وامتدح بيكيه المدير الفني لنادي برشلونة قائلا "بيب غوارديولا يعلمني فهم كرة القدم ورؤيتها من جوانب جديدة، لأنه يضع سببا لفعل أي تكتيك بالمباريات المختلفة".

وخسر برشلونة صدارة الدوري الإسباني السبت عقب التعادل الذي حققه أمام أتلتيك بلباو بهدف لمثله، ليتصدر ريال مدريد الليغا عقب الفوز الباهت الذي انتزعه من لقائه أمام راسينغ سانتاندر.

في الجهة المقابلة، اعترف النجم البرازيلي كاكا لاعب ريال مدريد بأن برشلونة "يلعب بشكل أفضل" من النادي الملكي، رغم تأكيده أن فريقه يصل في ظروف "أفضل" إلى مباراة الكلاسيكو التي تجمع الفريقين يوم الأحد المقبل على ملعب "كامب نو".

وقال كاكا في مقابلة تلفزيونية أول من أمس "برشلونة يلعب بشكل أفضل منا، لأنهم يلعبون سويا منذ فترة طويلة وهذا يصنع الفارق، فالتفاهم بين اللاعبين يحتاج إلى وقت. لهذا يلعب برشلونة أفضل، لكننا الأفضل. إننا متصدرو الدوري".

وفي هذا السياق، رفض اللاعب البرازيلي الحظوظ التي يمنحها البعض لبرشلونة قبل مواجهة قطبي الكرة الإسبانية، وقال "لا أعتقد أن برشلونة مرشح للفوز، نحن المتصدرون وهم يعانون صعوبات. أمر جيد أن نحتل القمة بفارق نقطة، ستزيد إلى أربع لو فزنا. الدوري طويل للغاية وتتبقى مباريات كثيرة، لكن دوما سيكون أمرا جيدا احتلال الصدارة".

إلى ذلك، أثنى راؤول ألبيول مدافع المنتخب الإسباني وفريق ريال مدريد على المستوى الذي ظهر به فريقه السبت الماضي أمام فريق راسينف سانتاندر، وقال اللاعب في مؤتمر صحافي أول من أمس: " لقد لاحظت تحسنا في مستوى الريال أمام راسينج"، مشيرا إلى أهمية ذلك قبل مباراة فريقه أمام زيوريخ السويسري في إياب الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة من دوري الأبطال الأوروبي يوم غد الأربعاء، وتابع "لم ينقصنا سوى أننا لم نحكم على المباراة إذ أن لاعبي راسينغ ظلوا يقاتلون إلى آخر دقيقة ولكننا فزنا في النهاية".

وأضاف "لقد لعبنا جيدا في بعض الأوقات من المباراة ولكن المهم أن نواصل فبإمكاننا تقديم الأفضل".

وحول إصابته قال انه سيكون جاهزا أمام زيوريخ "أنا أشعر أني تعافيت تماما لأنه لم يكن هناك شيئا خطيرا، وأتدرب مع زملائي بالفريق وهذا مهم".

التعليق