منتخبا خماسي الكرة للرجال والسيدات يستهلان مشوار المنافسة اليوم

تم نشره في الأربعاء 28 تشرين الأول / أكتوبر 2009. 09:00 صباحاً
  • منتخبا خماسي الكرة للرجال والسيدات يستهلان مشوار المنافسة اليوم

سحب قرعة ثلاثيات السلة في دورة الالعاب الآسيوية للصالات المغلقة

 

أشرف المجالي- موفد اتحاد الاعلام الرياضي

هوشيمانا – يبدأ منتخب الكرة الخماسية اليوم منافسات دورة الألعاب الآسيوية الثالثة للصالات المغلقة، التي تقام منافساتها في فيتنام خلال الفترة من 28 تشرين الاول (اكتوبر) الحالي وحتى الثامن من تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، حيث سيلاقي منتخب السيدات نظيره الماليزي في الثانية عشرة ظهرا حسب توقيت عمان، وفي الثانية سيكون منتخب الرجال على موعد مع المنتخب البحريني.

وحول التحضيرات الفنية لهاتين المباراتين ذكر مدرب منتخب السيدات ماهر أبو هنطش، بأن الأمور الفنية تسير بشكل جيد واللاعبات جاهزات لهذه المواجهة فالإصابات غير متواجدة في صفوف الفريق، لكن التوقعات حول النتيجة تبقى مرتبطة بما ستقدمه اللاعبات من مجهود خلال المباراة.

وتتألف تشكيلة منتخب السيدات من الاء ابو قشه، سما خريسات، ميرا زكريا، وعد الرواشده، مسعده رامونيه، آيات حبيب، انشراح الحياصات، عبير النهار، شروق الشاذلي، فرح العزب، زينه بترو وميساء جباره، وستغيب عن هذه المباراة اللاعبة ستيفاني النبر المحترفة في الدانمارك، على أن تلتحق بصفوف المنتخب يوم غد.

أما منتخب الشباب فقد أجرى أمس حصة تدريبية على صالة (فوتا) التي ستحتضن المواجهة، وذلك بإشراف المدرب المصري موفق السيد، الذي أكد جاهزية اللاعبين من الناحيتين الفنية والبدنية.

وحول التوقعات الفنية لنتيجة المواجهة أمام البحرين قال: نحن نعرف المنتخب البحريني جيدا، لذا سنعسى إلى استغلال كافة جوانب الضعف والقوة بحثا عن غاية الفوز، ومن ثم ستكون لنا دراسة دقيقة بعد ذلك لمنتخبي ماليزيا وفيتنام للخروج بأسلوب مناسب للعب أمامهما.

ويضم المنتخب الوطني للرجال في صفوفه (13) لاعبا هم: أنس طريف، خالد عوض، سامر ناصر الدين، شادي جبران، محمد الزيود، ايمن يوسف، ماهر العطاونه، معاذ بنات، احمد عقل، احمد عرب، فهد القواسمي، محمد ناجي وصلاح أبو جعفر.

قرعة السلة الثلاثية

وقع رجال منتخبنا الوطني لكرة السلة الثلاثية بحسب القرعة الرسمية التي صدرت أمس في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات الكويت وقطر ونيبال والهند وتايلند، أما المجموعة الثانية فتضم منتخبات فيتنام والسعودية وافغانستان واوزباكستان وإيران.

وحول منافسات كرة السلة الثلاثية للسيدات فقد ارتأت اللجنة المنظمة مشاركة كافة المنتخبات في مجموعة واحدة كون عددها بلغ خمسة منتخبات هي الأردن والهند والكويت وتايلند وفيتنام، وستكون مواعيد مباريات منتخبي الرجال والسيدات بحسب توقيت عمان على النحو التالي:-

الرجال

- الأردن * تايلند، السبت 31-10، الساعة 1,45.

- الأردن * نيبال، الأحد 1-11، الساعة 2,45.

- الأردن * قطر، الأثنين 2-11، الساعة 4,15.

- الأردن * الكويت، الثلاثاء 3-11، الساعة 2.

السيدات

- الأردن * الهند، السبت 31-10، الساعة 3,45.

- الأردن * تايلند، الأحد 1-11، الساعة 3.

- الأردن * الكويت، الأثنين 2-11، الساعة 3,45.

- الأردن * فيتنام، الأربعاء 4-11، الساعة 3.

المنتخبات تبدأ بالوصول اليوم

الى ذلك، تبدأ اليوم منتخبات كرة السلة والسباحة والشطرنج بالوصول إلى فيتنام، حيث سيتوجه منتخب كرة السلة إلى هوشيمانا، فيما سيكون مقر إقامة السباحة والشطرنج في العاصمة هانوي، اما منتخبا الكيك بوكسينغ والموتاي فتحدد موعد وصولهما إلى هوشيمانا بعد غد الجمعة.

التعليق