لجنة الزرقاء تبحث احتياجات الأندية

تم نشره في الأربعاء 28 تشرين الأول / أكتوبر 2009. 09:00 صباحاً

 

نعمان عيد

[email protected]

الزرقاء – تعقد لجنة الزرقاء اجتماعها الأول عند الساعة الرابعة مساء اليوم في قاعة بيت شباب الزرقاء، وذكر عضو اللجنة خالد الغويري بأن اللجنة ستبحث عددا من القضايا التي تهم الأندية ودراسة احتياجات أندية المحافظة، وستقوم بزيارات إلى  المجلس الأعلى للشباب والبلديات والجهات الرسمية المختلفة لشرح أوضاع المعوقات التي تقف في طريق تقدم هذه الأندية. 

وتتكون اللجنة من خالد الغويري (اتحاد الزرقاء) ومحمد الزيود (الهاشمية) وفاتن السميرات (الشبيبة المسيحي) ومشهور أبو نصير (الصم والبكم) ويوسف عبدالحليم (اتحاد الرصيفة).

السخنة ينظم بطولتين بالجودو والطاولة

ينظم نادي شباب السخنة بطولة مفتوحة في لعبة الجودو خلال الأسبوع المقبل، وتمت مخاطبة الأندية للمشاركة في هذه البطولة، حيث تم حجز صالة مدينة الأمير محمد لإجراء تدريبات فريق النادي، الذي يكثف حاليا من تدريباته بقيادة المدرب عمار العموش، كذلك ينظم النادي بطولة الوفاء للقائد في لعبة كرة الطاولة بمشاركة أندية الزرقاء والهاشمية والبتراء والأزرق وحطين خلال منتصف الشهر المقبل برعاية متصرف لواء الهاشمية.

وذكر رئيس النادي محمد أبو غزالة بأن إدارة النادي ستتصدى لاقامة بطولة عربية في لعبة الجودو بمشاركة أندية من سورية ولبنان وفلسطين والعراق بالإضافة إلى المنظم ونادي بصيرا نهاية العام الحالي.

اجتماع للفرق الرياضية بنادي معلمي الزرقاء

التقى رئيس الهيئة الإدارية لنادي معلمي الزرقاء نواف الدغمي يوم اول من امس في قاعة الاجتماعات بالنادي، روؤساء الفرق الرياضية بالنادي، التي ستشارك في بطولة القائد السنوية التي سينظمها نادي لواء الكورة في مدينة العقبة.

واستعرض حسن الزيود مدير النادي خطة نشاطات العام الحالي والبرنامج الزمني وتذليل كافة الصعوب التي تواجه تدريبات الفرق الرياضية، وبدأ مسؤول النشاطات بالنادي امجد البلعوس بإجراء حجز الملاعب والصالات من اجل إجراء التدريبات والاستعدادات الفرق المشاركة بالبطولات المقبلة.

التعليق