بايرن ميونيخ لن يتخلى عن أي من مهاجميه

تم نشره في الأربعاء 21 تشرين الأول / أكتوبر 2009. 09:00 صباحاً

 

برلين - أكد رئيس نادي بايرن ميونيخ وصيف بطل الدوري الألماني لكرة القدم كارل هاينتس رومينيغه امس الثلاثاء ان النادي لن يتخلى عن اي من مهاجميه في وقت تسري إشاعات حول احتمال رحيل المهاجم الدولي الايطالي لوكا طوني الذي لم يعد اساسيا في تشكيلة الفريق البافاري.

 وصرح رومينيغه قبل السفر لملاقاة بوردو بطل فرنسا اليوم الاربعاء ضمن مسابقة دوري ابطال "لن نتنازل في اي حال من الاحوال عن اي من مهاجمينا. في ما يخص (لوكا) طوني، قلنا في السابق اننا سنبيعه، لكننا لم ننكب على دراسة هذا الامر".

واضاف "نحن بحاجة الى مهارات طوني، وقد تكلمنا بهذا الخصوص مع المدرب (الهولندي لويس) فان غال. انه مسرور جدا منه".

وكان طوني هداف الدوري الالماني في موسم 2007-2008 وصاحب 38 هدفا في موسمين مع بايرن ميونيخ، خاض مباراته الاولى هذا الموسم السبت ضد فرايبورغ (2-1).

وقد عبر طوني (32 عاما) عن امتعاضه بعد اشراكه مع الفريق الرديف في دوري الدرجة الثالثة في ايلول(سبتمبر).

من جهة اخرى، اعرب رومينيغه عن اسفه لحال الدولي الالماني ماريو غوميز الذي اصبح الصيف الماضي اغلى لاعب في تاريخ الدوري الالماني، وقال "انه يمر بفترة سيئة".

واضاف "علينا ان نصبر. لقد اثبت مع (فريقه السابق) شتوتغارت ومع المنتخب انه لاعب جيد. سيبرهن على ذلك بالتأكيد مع بايرن ايضا".

ويجلس غوميز (23 عاما) الذي انتقل الى بايرن ميونيخ مقابل 30 مليون يورو، حاليا معظم الوقت على مقاعد الاحتياطيين بعد بداية متواضعة في مستهل الموسم.


 

التعليق