الفيصلي يسعى لمواصلة الحصاد بـ"العربي" والوحدات يطمح إلى التعويض أمام الكرمل ولقاء متكافئ بين الحسين وشباب الأردن

تم نشره في الاثنين 19 تشرين الأول / أكتوبر 2009. 09:00 صباحاً
  • الفيصلي يسعى لمواصلة الحصاد بـ"العربي" والوحدات يطمح إلى التعويض أمام الكرمل ولقاء متكافئ بين الحسين وشباب الأردن

3 مباريات في دوري الكرة الممتاز "المناصير للمحترفين"

عاطف البزور

عمّان- تقام في الساعة السادسة من مساء اليوم ثلاث مباريات ضمن الجولة الثالثة من دوري الكرة الممتاز "المناصير للمحترفين"، حيث يلتقي الفيصلي متصدر الدوري برصيد 6 نقاط مع العربي برصيد نقطة، فيما يلتقي في ستاد الملك عبدالله فريقا الوحدات برصيد نقطتين مع الكرمل برصيد نقطة، بينما يشهد ستاد الحسن لقاء الحسين اربد وشباب الاردن ورصيد كل منهما 4 نقاط.

بطاقة المباراة

الفريقان: الفيصلي * العربي

المكان: ستاد الامير محمد

الزمان: الساعة 6 مساء

الرصيد النقطي: الفيصلي "6 نقاط" والعربي "نقطة".

الحكام: سليمان دلقم ووليد ابو حشيش وأحمد مؤنس ومراد زواهرة.

مواصلة الصدارة

يدخل الفيصلي المباراة وهو يدرك ان منافسه فريق صعب المراس في الاوقات الطبيعية، فكيف وهو جريح يسعى الى تعويض ما فاته عقب خسارته الماضية امام البقعة، وهذه المباراة ستكون في غاية الاهمية بالنسبة للطرفين.. الفيصلي الذي يسعى لمواصلة حصد النقاط والانفراد بالصدارة والعربي لالتقاط الانفاس واسترداد توازنه، لا سيما بعد عودة المدرب منير مصباح لقيادة الفريق، وهو الذي يعرف أوراق منافسه جيدا ولديه الحلول للتعامل معها.

فنيا يمارس الفيصلي الضغط بكافة ارجاء الملعب معتمدا على فنيات لاعبيه ولياقتهم المرتفعة، ودفاعه يلعب باتزان بقيادة الزواهرة وخميس، وأحيانا يقوم المطالقة والحناحنة بمحاولات لتنظيم هجمات من الطرفين، وفي ظل ذلك، فإن وسطه الذي يعتبر مصدر قوة الفريق يميل الى الالعاب السريعة والانطلاق المباشر، إذ تبرز تحركات حسونة الشيخ وقصي ابو عالية وبهاء عبد الرحمن، ليس فقط كصانعي العاب في وسط الميدان، بل كمحور ارتكاز في ايقاع الهجوم، الذي يقوده مؤيد سليم الى جوار الثنائي عبد الهادي المحارمة والمحترف سيموكوندا.

العربي بدوره يعلم قوة منافسة وحجم اوراقه الفنية والهجومية التي يتعامل بها على ارض الميدان، لذلك سيركز على الجانب الدفاعي الذي يشكل فيه عمار ابو عليقة وانس ارشيدات عمقا امام عماد ذيابات وسعيد مرجان وقيس البطاينة، وأكثر ما يتميز به الفريق هو سرعة الالعاب في منطقة العمليات وقدرته على تفتيت التكتل الدفاعي لخصومه، خصوصا وأن محمود البصول وأحمد غازي وصدام الشهابات يتقدمون كثيرا الى جانب ماهر الجدع ويوسف الشبول، ويركز العربي على الكرات العرضية التي تجد المتابعة الدائمة، لا سيما من المهاجم ماهر الجدع وتبدو الفرصة مواتية لمنح محمد البكار ويوسف الرواشدة مساحة اكبر في المشاركة.

التشكيلتان المتوقعتان

الفيصلي: لؤي العمايرة، محمد خميس، ابراهيم الزواهرة، علاء مطالقة، عبدالاله الحناحنة "مويد ابو كشك"، حسونة الشيخ، بهاء عبد الرحمن، قصي ابو عالية، مؤيد سليم، سيمو كوندا، عبد الهادي المحارمة.

العربي: خالد الهزايمة، عمار ابو عليقة، انس ارشيدات، قيس البطاينة، عماد ذيابات، احمد غازي، محمود بصول، صدام شهابات، يوسف الشبول "حكم بني هاني"، ماهر الجدع، محمد البكار.

بطاقة المباراة

الفريقان: الوحدات * الكرمل

المكان: ستاد الملك عبدالله

الزمان: الساعة 6 مساء

الرصيد النقطي: الوحدات "نقطتان" والكرمل "نقطة".

الحكام: ادهم مخادمة ويوسف ادريس ومحمد الروابدة وطارق دردور.

تعويض

فريق الوحدات يسعى لتعويض النقاط المفقودة - (الغد)

يعتبر الوحدات هذه المباراة التي سيخوضها تحت قيادة مدربه الجديد التونسي عمر مزيان، بمثابة الفرصة الاخيرة لتحسين وضعه والعودة الى سكة الانتصارات، التي تضمن له البقاء في دائرة المنافسة، وأن اي نتيجة اخرى غير الفوز، ستكون بمثابة اعلان شبه رسمي عن فقدان اللقب الذي يحتكره الفريق منذ ثلاث سنوات، كما ان الوحدات يدرك تماما ان منافسه اليوم لم يعد ذلك الفريق الضعيف، الذي خسر امامه 0-8 في بطولة الدرع، فقد تطور الكرمل كثيرا تحت قيادة مدربه العراقي جبار حميد، وبات فريقا مرهوب الجانب وهو ينتشي بعرضه القوي امام الرمثا الاسبوع الماضي، والذي توجه بخطف نقطة التعادل مما يعطي الثقة للفريق لتقديم عرض جيد امام الوحدات، الذي ستكون حساباته مدروسة بدقة متناهية، وهو يسعى للتعويض اليوم انطلاقا من نهج هجومي يعتمد على قدرات محمد جمال والمغربي ياسين السهل، بقيادة الالعاب من منطقة العمليات الى جوار عيسى السباح وأحمد عبدالحليم وتشكيل جبهة تقدم الدعم المستمر لثنائي الهجوم محمود شلباية وأحمد كشكش، في الوقت الذي سيتقدم فيه باسم فتحي وفادي شاهين من الاطراف لزيادة الضغط على فريق الكرمل الذي بات لاعبوه أكثر اتقانا للادوار الدفاعية، من خلال اغلاق المنافذ باتجاه مرمى الحارس نبيل العمري، حيث يتولى فرح الشبول وهشام مفضي ويزن شاني رقابة المهاجمين ويتولى احمد سياج وعبدالله مريخات الرقابة من العمق مع انطلاقات محمد نائل وأحمد جوهر وأحمد الحمكري بهجمات سريعة من الوسط والاطراف لإيصال الكرات نحو المهاجمين رائد الزاغة وبلال فرج أو محمد توهان بأقل وقت ممكن لتشكيل الخطر على مرمى الحارس الوحداتي عامر شفيع.

التشكيلتان المتوقعتان

الوحدات: عامر شفيع، فيصل ابراهيم، عبد اللطيف البهداري، فادي شاهين، باسم فتحي، محمد جمال، ياسين السهل، عيسى السباح، احمد عبدالحليم، محمود شلباية، احمد كشكش "عوض راغب".

الكرمل: نبيل العمري، هشام مفضي، فرح الشبول، محمد نائل، يزن شاتي، عبدالله مريخات، رائد الزاغة، احمد الحمكري، احمد جوهر، احمد سياج، بلال فرج "محمد توهان".

بطاقة المباراة

الفريقان: الحسين اربد * شباب الاردن

المكان: ستاد الحسن

الزمان: الساعة 6 مساءً

الرصيد النقطي: الحسين اربد "4 نقاط" وشباب الاردن "4 نقاط".

تكافؤ

تبعاً لما افرزته نتائج الجولة الماضية، فإن الحسين اربد يريد ان يبرهن لأنصاره ان الفوز الكبير الذي حققه على فريق الجزيرة، لم يكن سوى نتاجا لتطور اداء الفريق ولم يكن وليد صدفة أو ضربة حظ، في الوقت الذي يرفع فيه شباب الاردن شعار الفوز لتعويض التعادل امام اليرموك في الجولة السابقة، وإثبات انه قادم بقوة وبانطلاقة واثقة نحو المنافسة على اللقب، ومن هنا، فإن الحالة النفسية الواثقة والاداء الجيد والمستوى المرتفع لكلا الفريقين تنذر بمشاهدة لقاء ممتع وقوي.

شباب الاردن فريق حيوي معروف بنسقه الفني المرتفع، معولاً على قدرات خط وسطه الذي يقود العاب الفريق، ويعمل على ربط الخطوط وصياغة الالعاب بوجود شادي ابو هشهش ومصعب الرفاعي، مستفيداً من حيوية ايمن ابو فارس ومحمد خير في الجبهتين اليمنى واليسرى، والتي يشكل فيها الظهيران حازم جودت وعمار الشرايدة نقاط قوة اضافية مستمدة من الاسناد الذي يقدمه وسيم البزور وصالح نمر وعدلان جريش في العمق الدفاعي امام الحارس معتز ياسمين، ليشكل بذلك الفريق منظومة جماعية قادرة على ايجاد حلول هجومية، بما يضمن بقاء الثنائي فادي لافي وكبالينجو في حالة مشاكسة دائمة لمغازلة شباك الخصم.

وفي المقابل، فإن فريق الحسين بات يمتلك ايضاً نهجا كرويا متطورا وأثبت قدرته على المثابرة والعناد، معتمداً على قدرات عبدالله صلاح وحاتم بني هاني وعلي ذيابات ومحمد بلص، في تشكيل ستار دفاعي صلب امام الحارس حمد الشطناوي، مما يمنح خطوط الفريق الاخرى قوة وثباتا ومد قنوات الثقة لرجال منطقة العمليات المكلفين بمراقبة مفاتيح الخصم، والاسناد المتواصل بوجود كريم حسين وعلي عقاب وعمر عثمانة ومحمود الشلبي الذين يدركون مدى حاجة ثنائي الهجوم احمد البطاينة والهداف أحمد مرعي للاعداد المتواصل، الذي يمنح الفريق الشجاعة الهجومية وإرباك دفاعات الخصم.

التشكيلتان المتوقعتان

شباب الاردن: معتز ياسين، وسيم البزور، صالح نمر، عدلان جريش، حازم جودت، مصعب الرفاعي، شادي ابو هشهش، عمار الشرايدة "مصطفى شحادة"، محمد خير، ايمن ابو فارس، فادي لافي، كبالينجو.

الحسين اربد: محمد الشطناوي، عبدالله صلاح، وعد الشقران، حاتم بني هاني، محمد بلص، علي ذيابات، علي عقاب، كريم حسين، محمود شلبي، عمر عثامنة، احمد مرعي، احمد البطاينة، شادي الشرمان.

[email protected]

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »لزعيم للابد (الموج الازرق)

    الثلاثاء 20 تشرين الأول / أكتوبر 2009.
    للاخ عدنان عكاشة لماذا لاتسمي الاشباء باسمائها وبدل ان تتفاخر بانجاز الاخرين ما هو إنجاز فريقك علما بان الفيصلي حصل على البطولة مرتين والشيء الذي يبدو انك تناسيته هو وصافة ابطال العرب التي لم يصل ولن يصل لها الا الزعيم...وشكرا" للغد الغراء
  • »دوري مدرسة ثانوية النظم المعاصرة السلط باشراف الاستاذ زيد ايمن الفاعوري (زيد ايمن الفاعوري/ السلط)

    الثلاثاء 20 تشرين الأول / أكتوبر 2009.
    تحت اشراف الاستاذ زيد ايمن الفاعوري نظمت مدرسة ثانوية النظم المعاصرة في السلط بطولة دوري كرة قدم للعام 2009/2010 وافرزت نتائج الدوري عن فوز فريق ( الثاني ثانوي علمي) على (الثاني ثانوي الادارة معلوماتية) بنتيجة 10/8 في المباراة النهائية وفي نهاية اللقاء قام مدير المدرسة الاستاذ الفاضل سعد خليفات والدكتور محمد ابو دريع بتوزيع الميداليات على اصحاب المراكز الثلاث وكأس البطولة لكابتن الفريق ابراهيم خريسات وسط فرحة كبيرة لبطل الدوري ووزعت ميداليات على اللاعبين المميزين في البطولة اذ حصل اللاعب حمزة الزعبي على لقب هداف الدوري برصيد 20هدف واللاعب موسى الخواطرة على جائزة افضل لاعب والحارس مقداد عبد اللطيف الفاعوري على افضل حارس مرمى في البطولة

    وكل الشكر الى كل من ساهم بانجاح البطولة من لجنة التحكيم المكونة من

    الاستاذ زيد الفاعوري والطالب حمزة حياري والطالب زيد الزعبي

    ومشرف النظام الاستاذ أمال حداد والشكر لادارة المدرسة وكافة اعضاء الهيئة التدريسية على حسن التعاون
  • »فعلها الزعيم و5 بعين الحاسووووووووووووود (زيد ايمن الفاعوري/ السلط)

    الثلاثاء 20 تشرين الأول / أكتوبر 2009.
    الفيصلي زعيم وبس وسيمووبدا الزعيم وهداف ما في مثلو الدوري ازرق ما في شك
  • »لايصح الا الصحيح (فيصلاوي عطووول)

    الثلاثاء 20 تشرين الأول / أكتوبر 2009.
    الى كل المنظرين الذين يتكلمون فقط من أجل الكلام ، الى كل من يتحدث عن فيصلي أ وفيصلي ب ، الى كل من ينكر انجازات الفيصلي ، بدي اوخذكو عقد عقولكو ، واعطيكو بس معلومة صغيرة ،منذ عام 1980 وهو تاريخ بداية ناديكم الكروية حصل القزم الأخضر على 11 بطولة دوري ومنذ تلك الفترة حصل زعيم الكرة الأردنية على 13 بطولة دوري ، انا احدثكم عن الحاضر وتناسيت الماضي العريق من أجلم ،واعتبرت على أن عام 1980 هو نقطة البداية ،فمن هو زعيم الكرة الأردنية
  • »الفيصلي (فيصلاوي حتى الموت)

    الثلاثاء 20 تشرين الأول / أكتوبر 2009.
    انشاالله الفوز للفيصلي و هو الممثل الوحيد للاردن مع تحيات ابو خزاععععععععععععععععععععععععععععععع
  • »الى حمزة (حمزة)

    الثلاثاء 20 تشرين الأول / أكتوبر 2009.
    في البداية ارجو ان تعلق باسم غير اسم حمزة او تعطي علامة انك من مشجعي الفيصلي وذلك لتشابه الاسماء
  • »إلى حسام الخلايلة (عدنان عكاشة)

    الثلاثاء 20 تشرين الأول / أكتوبر 2009.
    أخي حسام كن دقيقا في كلامك، تتفاخر بأنه لا يوجد نادي أردني حقق إنجازات خارجية غير الفيصلي تبعك، وهذا غير صحيح إطلاقا، وأفيدك إنه نادي لا يتجاوز عمره 7 أعوام تقريبا، حقق نفس البطولة، كأس الاتحادي الآسيوي، اللي حضرتك ذابحنا فيها.. وسلمتم
  • »ارحموا حالكم (fast)

    الثلاثاء 20 تشرين الأول / أكتوبر 2009.
    ارحمو حالكم يا فيصلاويه اي بطولات خارجيه تتكلمون عنها هنا؟؟ و كأنكم احرزتم كأس الاتحاد الاسيوي؟؟ يا اخي لم يحرز اي فريق اردني بطوله كما يقولو "عليها العين" و جميع الفرق بلا استثناء مستواها محزن و ضعيف... و ضعفها عكس مستوى المنتخب المخيب للامال الذي حطم رغبتنا حتى بمتابعه المنتخب؟؟ فلا تقولو مارد و لا نسر
  • »كل التوفيق لاندية الشمال (عمر الطعاني)

    الثلاثاء 20 تشرين الأول / أكتوبر 2009.
    اتمنى ان يكون الفوز من حليف اندية الشمال
  • »الى حمزة (اصيل)

    الثلاثاء 20 تشرين الأول / أكتوبر 2009.
    شكرا جزيلا اخ حمزة ومن بعد كلامك خلص الكلام..ويا ريت تشوفلك كرمة العلي انت كمان وتتغطى وتنام,لأنه: ما في فايـــــــــدة
  • »كلمة حق (حمزة)

    الثلاثاء 20 تشرين الأول / أكتوبر 2009.
    والله بصراحةانةالوحدات لعب الموسم الماضي واخد اربع بطولات مش بلعبة لانه الفيصلي كان تعبان وهي الفيصلي رجعوالسلام عليكم
  • »حكيتو اه حكيتو لا الوحدات الزعيييييييييييييييم يا حسام الخلايلة ويا اردني اصيل (حمزة)

    الثلاثاء 20 تشرين الأول / أكتوبر 2009.
    في البداية بحب اشكر الاخ اصيل على اسلوبة الحضاري في التعليق كما عودنا دائما .
    اما بالنسبةالك اخ حسام فانا ارجو ان يكون التعليق اكثر تحضراًً لانه لا يجوز التجريح او التقليل من شأن اي نادي , اما بالنسبة للمراهنة من الواضح انك واثق جدا من فريقك الذي تتحدث عنه ( كالعادة كل سنة براهنو , طبعا من اول ما وعيت على الدنيا وجمهور الفيصلي براهن على فريقه وبالاخر بطلع من المولد بلا حمص ) , اما بالنسبة للفراخ التي تتحدث عنهم فالجميع يعلم ماذا فعلت هذه الفراخ ( بنسركم المزعوم) على ما يبدو ان النسر كان وما زال في سنوات الضياع , اما بالبنسة للاخ اردني اصيل نعم يخلف على كفرسوم الي خلوكم تفرحو بالصدارة طبعا لفترة قصيرة فأنتم اضعف من ان تكونو بالصدارة على حساب الوحدات بكل تأكيد , والبنسبة الك اخ شرف فالزعامة تطلق على بطل الدوري وبطل الاردن , ملاحظة بطل الاردن مش ايام الفيصلي أ والفيصلي ب يعني ايام الثلاثينات اما بالنسبة الى الملاحظة الهامة التي وضعتها ان جماهير الوحدات هي جماهير الجزيرة قديما فانا بحب اصححلك المعلومة ان جماهير الوحدات من ابناء مخيم الوحدات وجماهير الوحدات عمرها ما شجعت فريق غير الوحدات, واختم تعليقي على تعليق الدكتور قانا بحب احكي انو الدكتور حسب ما بعرف واصل اعلى درجات التعلم ومن المفترض انو نسي هذه المصطلحات التي تدل على التجريح .
    الدوري اخضر والوحدات الزعيم حكيتو اه او حكيتو لا ,الدوري اخضر والوحدات الزعيم
  • »معك يا عربي (ماجد)

    الثلاثاء 20 تشرين الأول / أكتوبر 2009.
    اليوم يومك يا عربي
  • »لزعيم للابد (الموج الازرق)

    الاثنين 19 تشرين الأول / أكتوبر 2009.
    للاخ عدنان عكاشة لماذا لاتسمي الاشباء باسمائها وبدل ان تتفاخر بانجاز الاخرين ما هو إنجاز فريقك علما بان الفيصلي حصل على البطولة مرتين والشيء الذي يبدو انك تناسيته هو وصافة ابطال العرب التي لم يصل ولن يصل لها الا الزعيم...وشكرا" للغد الغراء
  • »دوري مدرسة ثانوية النظم المعاصرة السلط باشراف الاستاذ زيد ايمن الفاعوري (زيد ايمن الفاعوري/ السلط)

    الاثنين 19 تشرين الأول / أكتوبر 2009.
    تحت اشراف الاستاذ زيد ايمن الفاعوري نظمت مدرسة ثانوية النظم المعاصرة في السلط بطولة دوري كرة قدم للعام 2009/2010 وافرزت نتائج الدوري عن فوز فريق ( الثاني ثانوي علمي) على (الثاني ثانوي الادارة معلوماتية) بنتيجة 10/8 في المباراة النهائية وفي نهاية اللقاء قام مدير المدرسة الاستاذ الفاضل سعد خليفات والدكتور محمد ابو دريع بتوزيع الميداليات على اصحاب المراكز الثلاث وكأس البطولة لكابتن الفريق ابراهيم خريسات وسط فرحة كبيرة لبطل الدوري ووزعت ميداليات على اللاعبين المميزين في البطولة اذ حصل اللاعب حمزة الزعبي على لقب هداف الدوري برصيد 20هدف واللاعب موسى الخواطرة على جائزة افضل لاعب والحارس مقداد عبد اللطيف الفاعوري على افضل حارس مرمى في البطولة

    وكل الشكر الى كل من ساهم بانجاح البطولة من لجنة التحكيم المكونة من

    الاستاذ زيد الفاعوري والطالب حمزة حياري والطالب زيد الزعبي

    ومشرف النظام الاستاذ أمال حداد والشكر لادارة المدرسة وكافة اعضاء الهيئة التدريسية على حسن التعاون
  • »فعلها الزعيم و5 بعين الحاسووووووووووووود (زيد ايمن الفاعوري/ السلط)

    الاثنين 19 تشرين الأول / أكتوبر 2009.
    الفيصلي زعيم وبس وسيمووبدا الزعيم وهداف ما في مثلو الدوري ازرق ما في شك
  • »لايصح الا الصحيح (فيصلاوي عطووول)

    الاثنين 19 تشرين الأول / أكتوبر 2009.
    الى كل المنظرين الذين يتكلمون فقط من أجل الكلام ، الى كل من يتحدث عن فيصلي أ وفيصلي ب ، الى كل من ينكر انجازات الفيصلي ، بدي اوخذكو عقد عقولكو ، واعطيكو بس معلومة صغيرة ،منذ عام 1980 وهو تاريخ بداية ناديكم الكروية حصل القزم الأخضر على 11 بطولة دوري ومنذ تلك الفترة حصل زعيم الكرة الأردنية على 13 بطولة دوري ، انا احدثكم عن الحاضر وتناسيت الماضي العريق من أجلم ،واعتبرت على أن عام 1980 هو نقطة البداية ،فمن هو زعيم الكرة الأردنية
  • »جدا غريب (firas)

    الاثنين 19 تشرين الأول / أكتوبر 2009.
    ما اثار استغرابي ان دكتور يحمل درجة علمية مرموقة يدخل في مهاترات الفيصلي و الوحدات. والله جدا غريب يا مشاقبة
  • »اوك (هاني)

    الاثنين 19 تشرين الأول / أكتوبر 2009.
    بس للاسف يا كاتب يا متابع ابو عليقة والبصول لن يلعبوا بسبب الانذارات
    عشاني تابع
  • »العراقة: (شرف)

    الاثنين 19 تشرين الأول / أكتوبر 2009.
    كلام السيد صريح يؤكد عراقة الفيصلي والرمثا بالاضافة الى الاهلي و عمان والجزيره .

    ملاحظة: جماهير الوحدات الان كانت كلها جماهير الجزيره وما ان تضعضع الجزيره حت تركوه وذهبوا الى الوحدات وهاهو الوحدات يتضعضع وسنرى اي نادي ستشجعون.
  • »الوحدات الزعيم (الوحداتي)

    الاثنين 19 تشرين الأول / أكتوبر 2009.
    الله اكبر الدوري اخضر
  • »و لا تزعل حالك , (حسام سلامه)

    الاثنين 19 تشرين الأول / أكتوبر 2009.
    طيب يا اخ شرف و لا اتزعل حالك الفيصلي الزعيم و الوحدات الامبراطور و الاسامي كلام شو خص الكلام ,
    لكن انا اسف اني اقول لك انه الدوري اخضر
  • »إلى أبو شماغ أحمر (ناطق منطق)

    الاثنين 19 تشرين الأول / أكتوبر 2009.
    باقي الفرق ليست مداساً لفريقك ليصعد عليها.. أما إذا كان هذا مستوى فهمك، فإنني أذكرك بأن الوحدات فعلها في الموسم الماضي واعتلى كل قمم البطولات المحلية.. فأي عتبة كان فريقك آنذاك؟!
  • »الزعيم (ibraheem shaher)

    الاثنين 19 تشرين الأول / أكتوبر 2009.
    الفيصلي زعيم ايام ما كانت الدنيا ابيض و اسود من العشرينات لما كان يلعب فيصلي أ ضد فيصلي ب و كان هناك معهم الاهلي و فريق سكة الحديد (المحطة) قبل انشاء المحطة ,
    لكن لما اجى الزعيم الاصلي الوحدات سرق اللقب و صار الاخضر الزعيم و العب يا زعيم
  • »اقولها بكل صراحة (وحداتي صريح)

    الاثنين 19 تشرين الأول / أكتوبر 2009.
    يعني عاملين حالكم مو عارفين انو الزعيم الفيصلاوي ما صار زعيم الا من ورا الرمثا لما كانو يلعبو مباراة واحدة عن الدوري ههههههههههههههههههههه سامحوني لاني صريح
  • »رد على حسام (شرف)

    الاثنين 19 تشرين الأول / أكتوبر 2009.
    لا زعيم في الاردن الا الفيصلي لانه هو صاحب اكثر البطولات فالرجاء ان لا تنسبوا القاب الغير لكم لان هذا اللقب الذي نلناه بمجهود وليس بامنيات ولا تنسوا ان الفيصلي العميد وزعيم بطولة كأس الاتحاد الاسيوي وللنسور تحية مع احترامي الى النادي الاردني المارد الاخضر.
  • »الى خلف اللي مار من جنب محامي (الدكتور مصطفى مشاقبه)

    الاثنين 19 تشرين الأول / أكتوبر 2009.
    اكيد كل الانديه عتبات امام الفيصلي وكلهم فراخ يلتهمهم النسر الازرق ولا يوجد احد يستطيع الوقوووووف امام تسونامي الفيصلي لان الفيصلي يلعب كره حديثه وليست كرة شوارع والدليل في البطولات الخارجيه حقق نتائج مع الانديه الخارجيه...
  • »الفيصلي الزعيم (محمد العمايرة)

    الاثنين 19 تشرين الأول / أكتوبر 2009.
    ان الوحدات ينافس فريق الفيصلي بنزاهة و اني لا انكر ان الوحدات فريق صعب وان شاء الله هذه السنة الدوري لل الازرق ان شاء الله
  • »الله اكبر ........المارد الأخضر (ليث الشريف)

    الاثنين 19 تشرين الأول / أكتوبر 2009.
    وحداتيه للأبد انشأالله الفوز للوحدات .............. اخوكم وحداتي
  • »سر الرقم تسعة .... اليوم !!!!! (اردني مر ...)

    الاثنين 19 تشرين الأول / أكتوبر 2009.
    تاريخ اليوم 19/10/2009
    انشاء الله الفيصلي رصيده 9 والاهداف 9 ويفوز الكرمل 9 . اااااممممميييييينننننن.
1 2 3