الجغبير تزور اتحاد الطب الرياضي

تم نشره في الخميس 15 تشرين الأول / أكتوبر 2009. 09:00 صباحاً
  • الجغبير تزور اتحاد الطب الرياضي

 

عمّان- الغد- التقت الأمين العام للجنة الأولمبية الأردنية لانا الجغبير مساء أمس بأسرة اتحاد الطب الرياضي في مقر الاتحاد بقصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب.

وجاءت زيارة الجغبير للاتحاد ضمن سلسلة زيارات ستقوم بها الأمين العام للاتحادات الرياضية، للتنسيق مع الاتحادات الرياضية ولتبادل الأفكار التي من شأنها إثراء العمل والخروج بخطط تخدم الاتحادات وبالتالي الرياضة الأردنية.

وفي بداية اللقاء، رحب الدكتور موفق الفواز رئيس الاتحاد بالأمين العام وبهذه البادرة، وقدم شرحا عن عمل الاتحاد وعن خططه المستقبلية، من ثم دار النقاش حول أمور عديدة، حيث أكدت الجغبير أهمية زيادة نشاط الاتحاد في الجانب الوقائي، من خلال زيادة المحاضرات والنشرات التثقيفية في الوسط الرياضي وتوجيه هذه البرامج للمدربين واللاعبين وإقامتها بشكل شهري وتأكيد المتابعة الصحية للاعبين من خلال تفعيل جواز السفر الطبي للاعبين، والقيام بالفحوصات الطبية بشكل دوري لكل لاعبي المنتخبات الوطنية.

وأشارت الخغبير الى أن اللجنة قامت مؤخراً بالتعميم على الاتحادات كافة للاستفادة من التأمين الصحي الخاص برابطة اللاعبين الدوليين، كما وقد تم تناول موضوع التغذية السليمة للاعبين، والذي اعتبره الجميع من أهم محاور العمل الرياضي وفتح قنوات التعاون بين الاتحاد والاتحادات الأخرى بهذا الخصوص.

وقالت السيدة الجغبير: "نعتز بالعلاقة التي تجمعنا بكافة الاتحادات، فهي علاقة متميزة تقوم على الشفافية والتعاون، فهدفنا واحد هو "رفع رياضتنا الأردنية وتقدمها"".

وأكدت الجغبير اعتزازها باتحاد الطب الرياضي الذي يقدم الخدمة الصحية لرياضيينا، والتي هي من أولى أولويات اللجنة.

وحضرت اللقاء رنا السعيد مديرة قسم الاتحادات الرياضية ورائد عبد الدايم من مركز الاتصال.

التعليق