منتخب الشباب يواجه الامارات غدا

تم نشره في الخميس 15 تشرين الأول / أكتوبر 2009. 09:00 صباحاً

خليل قطيط- موفد اتحاد الاعلام

العين- وصلت يوم أمس بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم للشباب، الى مدينة العين في دولة الامارات العربية للمشاركة في الدورة الرباعية الودية التي ينظمها اتحاد الاماراتي لكرة القدم خلال الفترة من (14– 22) الشهر الحالي بمشاركة منتخبات كل من الامارات والسعودية ولبنان اضافة الى الأردن.

وفور وصول البعثة الى مقر اقامتها في مدينة العين وبعد راحة قصيرة، قاد المديرالفني للمنتخب محمد عبد العظيم التدريب الأول على ملعب نادي العين الاماراتي، ركز فيه على الواجبات الهجومية والدفاعية على حد سواء وبعض الجمل التكتيكية الخاصة بالمباراة الأولى التي سيخوضها منتخبنا في مواجهة المنتخب الاماراتي.

منتخبنا في الافتتاح

سحبت يوم أمس قرعة البطولة حيث سيلعب منتخبنا مباراة الافتتاح غدا مع المنتخب المضيف (الامارات) في تمام الساعة السادسة والنصف حسب توقيت الامارات على ملعب نادي العين الذي ستقام عليه كافة المباريات.

وحسب جدول المباريات الذي اعلنته اللجة المنظمة سيلتقي في المباراة الثانية التي تقام في تمام الساعة السابعة والنصف منتخبا السعودية ولبنان على ان يلعب منتخبنا مباراته الثانية في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء يوم الأحد المقبل ويختتم منتخبنا مشواره في الدورة الرباعية الودية هذه، بمواجهة المنتخب اللبناني في تمام الساعة الرابعة والنصف من مساء يوم الثلاثاء المقبل قبل توجهه الى نيبال يوم (22) من الشهر الحالي للمشاركة في التصفيات الآسيوية التي ستقام هناك بمشاركة منخبات فلسطين واليمن وطاجكستان اضافة الى نيبال وقيرغستان وفلسطين.

عبد العظيم : الرباعية ترفع الجاهزية للآسيوية

أكد المدير الفني لمنتخبنا الكابتن محمد عبد العظيم ان مشاركة المنتخب في الدورة الرباعية الودية تمثل فرصة حقيقية لرفع جاهزية اللاعبين الفنية التكتيكية اضافة الى تعزيز القدرات البدنية بما يخدم استراتيجية الاستحقاق الآسيوي الكبير المنتظراقامته في نيبال.

وقال عبد العظيم: هذه الدورة التي تسبق خوض التصفيات الآسيوية ستمنحنا فرصة للخروج بأفضل تشكيلة لخوض غمار التصفيات الآسيوية، كما انها تمثل فرص احتكاك عالية المستوى تشبه الى حد بعيد اجواء التصفيات الآسيوية التي نسعى من خلالها الى حجز بطاقة التأهل الآسيوية.

وهنأ رئيس البعثة احمد قطيشات سمو الأمير علي بن الحسين واسرة اتحاد كرة القدم والأسرة الأردنية كافة، بالانجاز التاريخي الكبير الذي حققه منتخب الناشئين لكرة القدم بتأهله الى نهائيات القارة الآسيوية.

التعليق