فوز وخسارة سيدات "الأمانة" في شطرنج الاندية العربية

تم نشره في السبت 10 تشرين الأول / أكتوبر 2009. 09:00 صباحاً

عمان - الغد - سجلت لاعبات نادي موظفي امانة عمان نتائج متباينة تراوحت بين الفوز والخسارة، مع انتهاء الجولة الثانية من بطولة الاندية العربية للشطرنج المقامة حاليا في بيروت بمشاركة (14) ناديا عربيا، يبحثون عن الوصول الى المراكز الأولى في البطولة التي يرصد لها الاتحاد العربي للعبة جوائز مالية مشجعة.

وخسرت لاعبات "الامانة" امام الاتصالات العراقي بنتيجة (0-2) في الجولة الأولى التي شهدت فوز المحافظة السوري على كمران اليميني بنتيجة (2-0)، فيما تعادل الشرقية المصري مع البشمرقة العراقي بنتيجة (1-1)، وبذات النتيجة تعادل بيروت اللبناني مع الشارقة الاماراتي.

وجنت لاعبات (الامانة) الفوز في الجولة الثانية على حساب كمران اليمني بنتيجة (2-0)، وفاز المحافظة السوري على الاتصالات العراقي بنتيجة (2-0)، وبيروت اللبناني على بلجين الجزائري بنتيجة (2-0)، والشرقية المصري على جبل لبنان بنتيجة (2-0)، فيما تعادل الشارقة الاماراتي مع البشمركة العراقي بنتيجة (1-1).

وبحثت لاعبات (الامانة) عن زيادة الغلة النقطية من خلال مواجهة الشارقة الاماراتي في الجولة الثالثة التي استمرت حتى ساعة متأخرة من أمس، وتقابل فيها المحافظة السوري مع الشرقية الاماراتي، وبيروت اللبناني مع الاتصالات العراقي، والبشمرقة العراقي مع بلجين الجزائري، وجبل لبنان مع دبي الاماراتي.

التعليق