عقوبة مزدوجة على شيكابالا لاعب الزمالك

تم نشره في الأربعاء 30 أيلول / سبتمبر 2009. 09:00 صباحاً

القاهرة - قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعها مساء اول من امس ايقاف محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب الزمالك مباراتين وتغريمة خمسة الاف جنيه.

وقالت لجنة المسابقات ان العقوبة الموقعة جاءت لما بدر منه من سوء سلوك تجاه جماهير نادي الزمالك في مباراة فريقه مع الاسماعيلي بالجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز الاسبوع الماضي.

وكان شيكابالا قد تبادل السباب مع جماهير الزمالك التي اعربت عن غضبها عقب هزيمة فريقها أمام الاسماعيلي بهدف نظيف وهي الهزيمة الثالثة للزمالك هذا الموسم.

وحاول شيكابالا الفكاك من زملائه لمطاردة بعض الجماهير الا ان زميليه عبد الواحد السيد واحمد عبد الرؤوف حملاه بالقوة الى غرفة خلع الملابس.

وكانت ادارة الزمالك قد استنكرت ما فعله شيكابالا تجاه الجمهور ووعدت بتوقيع عقوبة قاسية عليه لكن مجلس ادارة الزمالك لم يجتمع حتى الان لتوقيع العقوبة.

وقال الزمالك بموقعه على الانترنت إن شيكابالا انتظم في تدريبات الفريق والتي أقيمت صباح اول من امس بملعب حلمي زامورا بعد انقطاع عن التدريب خلال اليومين السابقين.

وأضاف الموقع ان شيكابالا شارك في المران كاملا وظهر بشكل طيب للغاية وكان أحد اللاعبين المميزين خلال المران وقدم عرضا طيبا خلال التقسيمة الأخيرة في التدريب.

 

التعليق