"نورمينا" تحتفي بإطلاق برنامج "عالم الاستثمار" الاقتصادي

تم نشره في الاثنين 14 أيلول / سبتمبر 2009. 09:00 صباحاً
  • "نورمينا" تحتفي بإطلاق برنامج "عالم الاستثمار" الاقتصادي

ديما محبوبه

عمان - أقامت القناة الفضائية نورمينا مأدبة افطار أول من امس للإعلاميين بمناسبة انطلاقة بث حلقات البرنامج الاقتصادي "عالم الاستثمار"، وذلك في فندق الماريوت.

وتخلل حفل الإفطار عرض مجوهرات لشركة شوكت الشامي، إلى جانب توزيع الجوائز على المشاركين في يانصيب نورمينا، كما ونالت فقرة الطرب العربي الأصيل للمطرب وسيم الشعار اعجاب الحاضرين.

وتخلل الحفل الذي قدمته المذيعة حلا  الغمور عرضا لكلمة جلالة الملك عبد الله الثاني في أحد المؤتمرات حول أهمية وجود استثمار أردني وعالمي في الأردن، وعن توقيع عشرات الاتفاقيات التجارية مع كثير من الدول العربية والأوروبية والشرق آسيوية والاميركية، بما يعزز الاستثمارات الاجنبية ويخلق بيئة استثمارية جاذبة للجميع.

 عقب ذلك تم عرض نبذه على "data show" عن برنامج "عالم الاستثمار" الذي يسلط الضوء على تنمية الاستثمار في الأردن رغم قلة الموارد ومحدودية المساحة والعمل على وضع الوسائل الاقتصادية لتحقيق النمو.

المنتج المنفذ للبرنامج هالة خير بينت أن الهدف منه توضيح صورة الاستثمار الأردني وتشجيعه وتحفيز المستثمرين والقاء الضوء على الاستثمارات الموجودة في الأردن.

وأشارت إلى وجود حزمة من القوانين والتشريعات، منوهة إلى أن البرنامج إضاءة جديدة في الاستثمار.

وتقدمت خير بالشكر لمخرج البرنامج شحادة درابسة وكل العاملين على انجاحه والداعمين للحفل وللبرنامج وهم: شركة الطيران الأماراتي، مجوهرات شوكت شامي، شركة البحار السبعة، الشركة الوطنية للزيوت، شركة الشرق الأوسط للحماية والمزارع الصحية للزراعة العضوية وشركة جنير للعطور.

وتخلل الحفل توزيع الجوائز على الرابحين من الحضور.

واختتم الحفل بوصلة طربية للفنان وسيم الشعار، قدم خلالها العديد من الأغاني القديمة التي لاقت استحسان الحضور.

 ويذكر أن "نورمينا" فضائية عربية تبث من الأردن وتهتم بقضايا المجتمع العربي وقطاع الشباب.

Dima.mahboubeh@alghad.jo

التعليق