شوماخر قد يعود إلى فيراري يوما

تم نشره في الاثنين 31 آب / أغسطس 2009. 09:00 صباحاً

لندن- ربما يتراجع الالماني مايكل شوماخر بطل العالم سبع مرات عن قرار اعتزاله ويعود إلى صفوف فريق فيراري إذا قرر الاتحاد الدولي للسيارات منح الفريق امكانية المشاركة بسياراة ثالثة.

وقال ستيفانو دومينيكالي مدير فريق فيراري في مقابلة مع صحيفة تايمز اول من امس السبت "من الصواب أن نقول إنه إذا سارت الأمور بشكل طبيعي فلم لا نرى (شوماخر) في احدى سياراتنا."

وأضاف "نحن بالفعل نضغط من أجل المشاركة بثلاث سيارات بدلا من سياراتين.. نشعر بأن ذلك سيكون في مصلحة فورمولا 1 وسيكون من الأفضل أن يكون لكل فريق كبير ثلاث سيارات لأن هذا ما يريده الناس."

وتابع مدير فيراري "مع كل الاحترام للفرق الصغرى فإن قيمة فورمولا 1 تتمثل في وجود سائقين جيدين في سيارات جيدة وتحت اسم كبير."

وألغى شوماخر (40 عاما) الذي اعتزل عام 2006 خططا بالعودة المؤقتة لفورمولا 1 في وقت سابق الشهر الحالي بسبب مخاوف تتعلق بلياقته البدنية.

وكان من المفترض أن يشارك شوماخر بدلا من فيليبي ماسا المصاب لكن معاناة السائق الألماني من إصابة في الرقبة تعرض لها مطلع العام الحالي أثناء قيادة دراجة نارية تسببت في شعوره بالألم أثناء فترة التجارب ليضطر فيراري الى منح فرصة المشاركة باسمه لسائق التجارب المخضرم لوكا بادوير.

التعليق