روبن يوقع رسميا مع بايرن ميونيخ سنايدر مع انتر ميلان

تم نشره في الأحد 30 آب / أغسطس 2009. 09:00 صباحاً
  • روبن يوقع رسميا مع بايرن ميونيخ سنايدر مع انتر ميلان

نجوم تحت المجهر

 مدن - وقع الجناح الدولي الهولندي اريين روبن اول من امس الجمعة عقد انتقاله من ريال مدريد وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم الى بايرن ميونيخ الالماني لمدة اربعة اعوام، حسب ما اعلن الاخير.

وتعاقد بايرن ميونيخ مع روبن (25 عاما) على امل ان يقدم الى الفريق البافاري الدعم الهجومي اللازم من اجل انتشاله من الكبوة التي مني بها في بداية الموسم الحالي حيث فشل في تحقيق الفوز في مبارياته الثلاث الاولى في الدوري المحلي، ليحقق بالتالي اسوأ بداية له منذ 43 عاما.

ولم يكشف الناديان عن قيمة الصفقة، الا ان وسائل الاعلام الاسبانية والالمانية ذكرت سابقا انها تقدر بـ25 مليون يورو.

وبدأ روبن الذي سيرتدي الرقم 10 في النادي البافاري، تمارينه مع زملائه الجدد منذ اول من امس الجمعة،

والتحق روبن بمواطنيه المدرب لويس فان غال الذي يشرف على النادي البافاري هذا الموسم، وبقائد النادي مارك فان بومل الذي لعب الى جانبه في صفوف ايندهوفن.

وكان روبن انتقل الى ريال مدريد عام 2007 من تشلسي الانجليزي لقاء 36 مليون يورو.

وقدم روبن مستوى طيبا في المباريات التي خاضها ريال مدريد استعدادا للموسم الجديد، ما اقنع اداريي النادي الملكي في الاحتفاظ بخدماته بعد ان كانوا يعتزمون التخلي عنه لكن يبدو انهم عدلوا عن رأيهم واستغنوا عنه بعدما انفقوا 250 مليون يورو من اجل التعاقد مع لاعبين مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي كاكا والفرنسي كريم بنزيمة وتشابي الونسو على امل ان يستعيدوا اللقب الذي انتزعه منهم الغريم التقليدي برشلونة.

سنايدر يوقع رسميا مع انتر ميلان

اعلن ريال مدريد وصيف بطل الدوري الاسباني اول من امس الجمعة ان جناحه الدولي الهولندي ويسلي سنايدر وقع رسميا مع انتر ميلان بطل الدوري الايطالي في المواسم الاربعة الاخيرة.

وقال ريال مدريد في بيانه "سنايدر انتقل الى انتر ميلان. توصل ريال مدريد وانتر ميلان الى اتفاق من اجل انتقال اللاعب ويسلي سنايدر الى النادي الايطالي".

واصبح سنايدر اللاعب الهولندي الثاني الذي ينتقل من ريال مدريد الى مدينة ميلانو بعد ان سبقه الى ذلك المهاجم يان كلاس هونتيلار المنتقل الى ميلان.

ولم يكشف ريال مدريد عن قيمة الصفقة لكن وسائل الاعلام ذكرت انها بحدود 15 مليون يورو.

وعارض سنايدر (25 عاما) فكرة ترك ريال مدريد قبل ان يرضخ في النهاية لعرض انتر ميلان بعدما وصلته الرسالة من اداريي النادي الملكي بانه ليس مرغوبا به.

وعلق سنايدر على هذا الموضوع قائلا "لقد عاملوني بطريقة سيئة لكني افضل عدم التحدث بالموضوع".

وفي معرض رده على سؤال حول اذا كان انتقاله الى انتر ميلان يعتبر امرا جيدا بالنسبة له، اجاب سنايدر "نعم، انا ذاهب الى فريق كبير. ليس هناك ادنى شك حول هذا الامر".

وواجه النجم الهولندي ضغطا كبيرا من ريال مدريد من اجل الموافقة على الانتقال الى انتر ميلان.

وكشف سنايدر ان مدرب ريال مدريد التشيلي مانويل بيليغريني كان يردد حتى صباح  الاربعاء انه يعتمد على اللاعب الهولندي، مضيفا "ما حصل كان غريبا. المدرب يقول بانه يعتمد علي، لكن هناك بعض الاشخاص في النادي لا يعتمدون علي".

بورتسموث يتفاوض لضم عمرو زكي

اعلن مصدر مسؤول في نادي الزمالك رفض الافصاح عن اسمه ان مندوب نادي بورتسموث الانجليزي حضر الي القاهرة لانهاء مفاوضات ضم اللاعب الى صفوف الفريق بعدما تقدم رئيس النادي رجل الاعمال الاماراتي سليمان الفهيم بعرض قيمته 4. 9 ملايين دولار للفوز بخدمات اللاعب.

ويبدو ان الفهيم اقنع المدير الفني للفريق بامكانات زكي الهجومية ونسيان الهجوم الذي شنه ستيف بروس علي اللاعب ابان تدريبه ويغان الموسم الماضي واتهامه اللاعب بعدم قدرته على التكيف مع عالم الاحتراف الحقيقي والانتظام في التدريب واستيعاب طرق التدريب الحديثة، وذلك رغم احراز اللاعب عشرة اهداف في الدوري الانجليزي مع ويغان.

يذكر ان الزمالك رفض التعامل في هذا الشأن مع وكيل اللاعب نادر شوقي الذي وصلت العلاقه بينه ونادي الزمالك الى طريق مسدود اضطر الاخير الى منع اللاعب من دخول النادي.

الالماني بواتينغ والعاجي ديندان الى بورتسموث

اعلن نادي بورتسموث الانجليزي اول من امس الجمعة على موقعه في شبكة الانترنت انه ضم المدافع الالماني كيفن برانس بواتينغ من جاره توتنهام، والمهاجم الدولي العاجي ارونا ديندان من لنس الفرنسي.

واوضح النادي الذي اشتراه قبل يومين رجل الاعمال الاماراتي سليمان الفهيم، انه ضم بواتينغ (22 عاما) لاعب منتخب المانيا للشباب لمدة 3 سنوات، مشيرا الى ان بامكانه اللعب في الدفاع وخط الوسط.

واوضح مدرب بورتسموث بول هارت "انه لاعب شاب يملك مؤهلات كبيرة وعنده الكثير ليقدمه. انا سعيد فعلا بانضمامه الينا".

وكان بواتينغ انضم الى توتنهام في تموز (يوليو) 2007 دون ان يتمكن من حجز مكان في التشكيلة الاساسية، وقد لعب معه 24 مباراة في موسمين قبل ان يعار الى بوروسيا دورتموند الالماني في الاشهر الستة الاخيرة من الموسم الماضي.

والتحق ديندان (28 عاما) بنادي بورتسموث على سبيل الاعارة مع امكانية شرائه في نهاية الموسم، وقدرت الصحف الانجليزية قيمة الصفقة بنحو 5. 4 ملايين يورو.

وكان ديندان الذي عبر مرارا عن رغبته في ترك لنس، انضم اليه عام 2005 قادما من اندرلخت البلجيكي لقاء 3 ملايين يورو.

انشيلوتي يسمح لشفتشنكو بالرحيل

اكد مدرب تشلسي ثالث الدوري الانجليزي لكرة القدم في الموسم الماضي الايطالي كارلو انشيلوتي اول من امس  انه سمح للمهاجم الاوكراني اندري شفتشنكو بالرحيل لانه لا يعتمد عليه هذا الموسم.

وصرح انشيلوتي في مؤتمر صحافي "تناقشنا وقال انه يريد ان يلعب بانتظام لكني لم اعطه هذه الامكانية وقلنا له ان يتسطيع الرحيل. يعود اليه ان يقرر الان وان يأخذ القرار الذي يعتبره الافضل بين اختيار البقاء او الرحيل".

وكان شفتشنكو (32 عاما) انتقل عام 2006 من ميلان الايطالي الذي كان يدربه انشيلوتي آنذاك، الى تشلسي مقابل 45 مليون يورو دون ان يستطيع فرض نفسه اساسيا في تشكيلة الفريق اللندني، ولم يسجل سوى 9 اهداف في 48 مباراة في مختلف المسابقات، وقد اعير الموسم الماضي الى ناديه السابق.

وتشير الصحف الانجليزية الى احتمال عودته الى دينامو كييف الاوكراني الذي نشأ وبدأ مسيرته فيه قبل الانتقال الى ميلان.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »بكيييير (mohammad)

    الأحد 30 آب / أغسطس 2009.
    بدري هسة جايين تحطو الخبر؟ روبن صار لاعب مباراة مع بايرن و شنايدر لعب في ديربي ميلان, أخباركو الرياضية بايتة.
  • »بكيييير (mohammad)

    الأحد 30 آب / أغسطس 2009.
    بدري هسة جايين تحطو الخبر؟ روبن صار لاعب مباراة مع بايرن و شنايدر لعب في ديربي ميلان, أخباركو الرياضية بايتة.