مورينيو يدافع عن نفسه بعد تصريحات بشأن رمضان

تم نشره في الأحد 30 آب / أغسطس 2009. 09:00 صباحاً

ميلانو- قال جوزيه مورينيو مدرب انتر ميلان بطل دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم اول من امس الجمعة ان وسائل الاعلام هي السبب في التوتر الذي نجم عن تصريحاته بشأن شهر رمضان.

وكان المدرب البرتغالي قال ان اللاعب الغاني سولي مونتاري ربما كانت تنقصه الطاقة بسبب الصيام اثناء مباراة يوم الاحد الماضي التي تعادل فيها فريقه مع باري 1-1.

وتسببت هذه التعليقات في اثارة حنق احد قادة المسلمين في ايطاليا وقالت تقارير ان هناك تهديدات لمورينو على بعض مواقع الانترنت.

وقال مورينيو للصحافيين قبل مباراة فريقه التي جرت الليلة الماضية امام ميلان "اذا حدث مكروه لي فستكون هذه مسؤوليتكم. اعرف ما قلته. قلت انني لا يمكن ان انتقد قرار مونتاري لانها مسألة تتعلق بالدين."

واضاف "هذا يعني انني اقبل ولم أقل مطلقا لمونتاري ان يتجاهل دينه. اذا كان احد افراد الجالية المسلمة يشعر بالحنق فهذا خطأكم."

وقال مورينيو انه سعيد بانضمام الجناح الهولندي ويسلي شنايدر الى فريقه من ريال مدريد بعد ان افتقر فريقه الى الحلول اثناء اولى مبارياته في الدوري امام ضيفه باري.

وقال مورينيو في اشارة الى اللاعبين الجدد لوسيو وتياجو موتا وشنايدر ودييجو ميليتو وصمويل ايتوو "يكمل شنايدر الفريق. طلبت التعاقد مع قلب دفاع ولاعب وسط وصانع لعب ومهاجم وتم التعاقد معهم."

واضاف "من المؤسف انهم لم ينضموا الينا قبل انطلاق الموسم فقد كان سيصبح لدينا شهرا ونصف الشهر للاستعداد."

التعليق