هنري ميشيل يتولى تدريب الزمالك واقالة دي كاستال

تم نشره في الأحد 30 آب / أغسطس 2009. 09:00 صباحاً
  • هنري ميشيل يتولى تدريب الزمالك واقالة دي كاستال

القاهرة  - ذكرت تقارير اعلامية في القاهرة يوم امس السبت ان الفرنسي هنري ميشيل اقترب كثيرا من العودة لتدريب نادي الزمالك ليحل بديلا عن السويسري ميشال دي كاستال.

وقالت صحيفة الاهرام في عددها يوم امس السبت ان النادي القاهري قرر الاستعانة بخدمات المدرب الفرنسي بعدما قرر "الاستغناء عن خدمات الجهاز الفني والحالي بقيادة السويسري ميشيل دي كاستال."

وقالت الصحيفة ان مجلس ادارة الزمالك قرر "مساء امس الجمعة في اجتماعه برئاسة ممدوح عباس تعيين الفرنسي ميشيل مديرا فنيا للفريق الكروي الاول."

وذكرت الصحيفة ان ميشيل سيصل القاهرة خلال ساعات قليلة.

واكدت الصحيفة ان مجلس ادارة النادي قرر اعادة المدرب العام محمود سعد لتولى مهمته السابقة مديرا لقطاع الناشئين بالنادي.

ورغم ما اكدته التقارير الصحفية الا ان صبرى سراج عضو مجلس إدارة نادى الزمالك والمتحدث الرسمى باسم الزمالك اكد أن جلسة المجلس الطارئة والتى بدأت أعمالها بعد ظهر اول من امس الجمعة امتدت إلى ما بعد ظهر امس السبت.

وقال سراج للموقع الرسمي للزمالك ان جلسة المجلس سيتواصل خلالها بحث أحوال فريق كرة القدم بالنادى وغيرها من الأمور وتسيير الشؤون داخل الزمالك.

وساءت نتائج الزمالك خلال الاسبوعين الاخيرين من الدوري فانهزم امام بتروجيت 2-1 قبل ان يتعادل مع المقاولون 2-2 ليخسر خمس نقاط في اول ثلاث مباريات بمسابقة الدوري.

وسبق لميشيل ان تولى تدريب الزمالك في  كانون الثاني (يناير) 2007 قبل ان يترك مهمة تدريب الفريق بصورة مفاجئة قبل انطلاق الموسم الكروي 2007-2008.

ويحتل الزمالك المركز السادس في مسابقة الدوري المصري برصيد اربع نقاط.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »أهلا ... هنري (Ayman)

    الأحد 30 آب / أغسطس 2009.
    بالتوفيق للزمالك بقيادة الفرنسي هنري ميشيل
  • »أهلا ... هنري (Ayman)

    الأحد 30 آب / أغسطس 2009.
    بالتوفيق للزمالك بقيادة الفرنسي هنري ميشيل