استعرض ترتيبات انطلاق بطولة شباب الأردن العربية الكروية

تم نشره في الأربعاء 26 آب / أغسطس 2009. 09:00 صباحاً
  • استعرض ترتيبات انطلاق بطولة شباب الأردن العربية الكروية

 

عمان - الغد - ترأس د. عاطف عضيبات رئيس المجلس الأعلى للشباب أول من أمس اجتماع اللجنة المنظمة العليا لبطولة نادي شباب الأردن العربية الثانية لكرة القدم والتي ينظمها النادي خلال الفترة من 28 آب (أغسطس) الحالي وحتى التاسع من شهر سبتمبر (أيلول) المقبل بمشاركة 8 فرق محلية وعربية.

الاجتماع الذي عقد في مقر النادي بحضور رئيس نادي شباب الأردن سليم خير وأعضاء اللجنة العليا، استهله عضيبات بتسجيل الشكر لأسرة نادي شباب الأردن على تصديها لتنظيم هذه البطولة الكروية، والتي تأتي من دور النادي الوطني في النهوض بمستوى الرياضة الأردنية، منوها إلى القفزات النوعية التي حققها النادي رغم حداثته على الصعيدين المحلي والعربي.

بدوره استعرض رئيس نادي شباب الأردن بحضور رؤساء الأندية الأردنية المشاركة في البطولة الوحدات والحسين اربد والرمثا؛ استعرض التحضيرات الفنية والإدارية التي تم اتخاذها لانطلاق هذا الحدث الكروي خلال شهر رمضان المبارك، والتحديات المالية والإدارية التي تواجه عملية التنظيم، وفي مقدمتها إيجاد شركة لتسويق البطولة، بعد التوصل إلى اتفاق مع شبكة راديو وتلفزيون العرب لتولي عملية النقل المباشر للمباريات، وتأثير ذلك على مستوى الحضور الجماهيري للمباريات.

وأكد خير أن عملية اختيار الفرق العربية المشاركة جاء وفق السمعة الطيبة التي تتمتع بها هذه الفرق على الصعيدين المحلي والعربي، إلى جانب مستوياتها الفنية الكبيرة، مشيرا أن نادي شباب الأردن كان يمنّي النفس بتوسيع دائرة المشاركة في البطولة وخاصة من فرقنا المحلية، إلا أن ذلك سيترتب عليه نفقات إضافية، كما تمت مناقشة برنامج المباريات وسير أعمال اللجان الفرعية العاملة، وتحديد أسعار بطاقات الدخول للملاعب والتي تم الاتفاق بأن تكون محدودة وفي متناول اليد لتشجيع الحضور الجماهيري.

رئيس اللجنة العليا للبطولة د. عاطف عضيبات وضع امكانات المجلس الأعلى للشباب بتصرف البطولة والضيوف العرب، مع دعم البطولة وفق الأسس المرعية في المجلس للأندية التي تتصدى لتنظيم البطولات، فيما قدم عدد من الأعضاء أفكارا لجلب عملية تسويق هذا الحدث قبل أن يتبرع رجل الأعمال ورئيس نادي الحسين الرياضي السابق فارس حجازي بمبلغ 5 آلاف دينار.

 

التعليق