المحارمة وأبو لاوي وجونيورز يغيبون عن بطولة النصر

تم نشره في الأحد 23 آب / أغسطس 2009. 09:00 صباحاً
  • المحارمة وأبو لاوي وجونيورز يغيبون عن بطولة النصر

أخبار النجوم

خالد الخطاطبة

عمّان- نتواصل مع القراء في زاوية "اخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

المحارمة وأبو لاوي وجونيورز يغيبون عن بطولة النصر

يغيب المهاجم عبدالهادي المحارمة وبلال ابو لاوي والمحترف الزامبي جونيورز عن مرافقة فريق النادي الفيصلي لكرة القدم، المغادر يوم الخميس المقبل الى دبي، للمشاركة ببطولة نادي النصر الاماراتي التي تنطلق يوم 29 الشهر الحالي.

ويأتي غياب المحارمة بسبب عدم اكتمال شفائه من الاصابة التي تعرض لهـا وأبعدته عن منافسات بطولة تشرين الاخيرة، ويغيب ابو لاوي بسبب رغبة الجهاز الفني بمنح الفرصة لحارس آخر، بعدما اخذ ابو لاوي فرصته جيدا في بطولة تشرين، فيما ينتظر النادي قرار الجهاز الفني بشان جونيورز، والذي ترغب الادارة باتخاذه قبل السفر لمعرفة فيما اذا كان المحترف سيكون ضمن الفريق بالدوري أم لا.

العراقي خلف يعيد للعربي 1500 دولار

أعاد المدرب العراقي المستقيل لفريق النادي العربي لكرة القدم كاظم خلف 1500 دينار الى ادارة النادي، وهي جزء من راتبه الشهري الذي تسلمه كاملا مطلع الشهر الحالي، قبل ان يقدم استقالته.

ووفق نائب رئيس النادي العربي فايز سليم في تصريح لـ"الغد"، فإن المدرب العراقي كان يحصل على مبلغ 2100 دولار شهريا، تدفع بداية الشهر، وهذ المبلغ حصل عليه خلف بداية الشهر الحالي على أمل الاستمرار مع الفريق، ولكن استقالته منتصف الشهر تقريبا، دفعت النادي للمطالبة بجزء من المبلغ كون المدرب لم يكمل الشهر، حيث ترتب عليه 1500 دينار.

وكشف سليم عن قيام العربي بتوعد المدرب بتقديم شكوى رسمية في حال لم يعِد المبلغ، مما دفع كاظم وعن طريق مدرب عراقي معروف في الاردن لإعادة المبلغ وإنهاء الاشكالية.

راتب الداود يعلن موافقة مبدئية لتدريب العربي

إلى ذلك، أعلن سليم عن توصل الادارة الى اتفاق مبدئي مع المدرب د. راتب الداود للاشراف على تدريب العربي، حيث اعلن الاخير موافقته المبدئية بانتظار استكمال الاجراءات الاخرى المتعلقة بعمله مدرسا في الجامعة.

وأشاد سليم بالداود، معتبرا انه مدرب على سوية عالية، ويملك سجلا حافلا كلاعب ومدرب، الامر الذي يجعلنا متفائلين بإمكانية تحقيق نتائج جيدة معه خلال الفترة المقبلة.

لاعبو الأهلي مستاءون

أبدى عدد من لاعبي فريق الاهلي لكرة القدم استياءهم، لرفض ادارة النادي تلبية رغبتهم بالاستفادة المادية من خلال الانتقال للعب في صفوف اندية ممتازة على سبيل الاعارة، طبقا لما وعدت به الادارة قبل انطلاق منافسات دوري الدرجة الاولى.

ووفق لاعب فضل عدم ذكر اسمه، فإن إدارة النادي وعدتهم بأنه في حال صعود الفريق لمصاف اندية الدرجة الممتازة، فإنها ستتيح لهم فرصة الاعارة لأندية ممتازة للاستفادة المادية، دون ان يحصل النادي على نصيب من الصفقة سعيا لمنح اللاعب أكبر فائدة.

ويشير اللاعب لـ"الغد" الى ان النادي لم يف بوعوده، ورفض اعارتنا لأندية مثل الجزيرة الذي حاول قدر المستطاع اقناع الاهلي بعرضه ولكن دون جدوى، بعد ان أصرّ الاخير على حصة من المبلغ.

الجزيرة يختبر مغربيا وتدريبات فردية للوافدين

أبدى المدير الفني لفريق نادي الجزيرة عماد خانكان اعجابه بالمستوى الاولي الذي قدمه المحترف المغربي الذي يخضع لفترة تجربة في صفوف الفريق.

ويسعى المدرب لمنح اللاعب المدافع فترة أطول، للوقوف على مستواه الفني بشكل أفضل، تمهيدا لاتخاذ القرار النهائي بشأن ضمه رسميا للفريق في حال نجح بكامل الاختبارات.

إلى ذلك، يبدأ المدرب اعتبارا من يوم غد بإجراء تدريبات فردية للوافدين الجدد من فريق شباب الحسين غانم حمارشة وعلاء جابر ونبيل ابو علي، املا في تعويضهم عن فترة انقطاعهم عن التمارين.

كواليس النجوم

- إداري لأحد الاندية الممتازة طلب من لاعبيه الابتعاد عن مناقشة المدرب العربي في أمور الدين، كون هذا المدرب على درجة عالية من التعصب، ويجيد فن إلقاء الخطب.. الادارة ايضا اشتكت من قيام المدرب خلال التدريبات الاخيرة بإلقاء خطب عصماء يشير فيها الى بطولاته في بلاده.

- لاعب اردني محترف بدأ يستمد طاقته قبل المباريات بالتمور السعودية الفاخرة التي منحت لجميع اللاعبين من قبل الرئيس السابق للنادي الذي طالب اللاعبين بضرورة تناول هذا النوع من التمور اثناء الافطار الذي يسبق مباريات الفريق بالدوري.

- فريق العربي بدأ باختبار لاعبين مصريين، على أمل الاستفادة منهما خلال الفترة المقبلة.. مصادر في النادي اشارت الى ترجيح عدم التعاقد معهما كونهما لم ينجحا في اختبارات أندية محلية اخرى.

[email protected]

التعليق