مجلة جديدة تعنى بشؤون الشباب الأردني

تم نشره في الخميس 20 آب / أغسطس 2009. 09:00 صباحاً

عمان - يرعى وزير الدولة لشؤون الإعلام والاتصال الدكتور نبيل الشريف في قاعة بيت شباب عمان اليوم الخميس حفل إطلاق العدد الأول من مجلة حياة شباب الأردن.

ويتخلل الحفل توقيع رواية "خيط الرشق" للروائية الدكتورة مها المبيضين.

وبمناسبة صدور العدد الأول من المجلة وجه الدكتور الشريف رسالة إلى هيئة تحرير المجلة عبر فيها عن اعتزازه الكبير وتقديره للجهود "التي أدت إلى إخراج هذا المنبر الشبابي الجديد إلى فضاء الإعلام الأردني، بما يشكل إضافة نوعية إلى مجلاتنا الأردنية".

وقال إن ما يسرني أن تحمل المجلة، وعلى صفحة الغلاف صورة الشبل الهاشمي سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد الذي اختاره قائد الوطن المفدى إلى جانبه في تحمل المسؤولية أملاً للشباب الأردني الذي يتطلع إلى الأردن النموذج المعطاء، وتعبيراً هاشمياً عن الإيمان بأهمية الشباب ودوره.

وأضاف الدكتور الشريف أن المجلة تتناول موضوعات متنوعة ركزت على تعزيز الهوية الوطنية وتعظيم الولاء والانتماء.

وبدوره قال رئيس تحرير المجلة تيسير النجار إن إصدار المجلة يهدف إلى إيجاد مساحة جديدة في الإعلام الأردني، وهي مساحة حب للحياة للوصول لجميع شباب الأردن.

وأضاف النجار أننا في المجلة أخذنا على عاتقنا أن نكون قريبين من الشباب الأردني، حيث تحمل بين طياتها هوية الشباب وروحه، حيث يعمل بها شباب وضعوا أنفسهم خدمة لهذا الوطن لتحقيق رغباتهم وهمومهم.

وتبحث المجلة في موضوعات متخصصة خاصة القضايا ذات العلاقة بتميز هذه الفئة وتفوقها كفرسان للتغيير، بكل ما تحمل الكلمة من معنى في الولاء والانتماء.

التعليق