الوحدات يجتاز العوائق الإسرائيلية ويتجه صوب فلسطين

تم نشره في الأحد 16 آب / أغسطس 2009. 09:00 صباحاً

عمان - الغد - اجتاز وفد نادي الوحدات عوائق سلطات الاحتلال الإسرائيلية في رحلة غلب عليها الحنين والشوق وحافلة الاخضر تقترب من فلسطين، الذي قبل أعضاء الوفد ثراها بعد ظهر أمس، ووصل الوحدات إلى مقر إقامته في بيت لحم حيث يستعد لخوض أول لقاءاته الودية على ملعب الشهيد فيصل الحسيني أمام منتخب القدس اليوم. وخاض الفريق تدريبا خفيفا بإشراف المدرب جمال محمود بهدف إزلة التعب عن اللاعبين عقب الرحلة الشاقة والتي إمتدت لاكثر من 8 ساعات، ورغم أن الجانب التنافسي بعيد عن اللقاءات الودية، التي سيخوضها الوحدات، إلا أن المدرب جمال محمود قال أن الهدف ليس تنافسيا بقدر ما يهدف للتواصل مع الاشقاء ودعمهم في مقاومتهم الاحتلال الإسرائيلي، وأضاف محمود إلى أنه سيحاول خلال فترة الاسبوع التي سيقضيها الوحدات هناك المحافظة على جاهزية الفريق البدنية، مشيرا إلى أنه رفع من الحمل التدريبي خلال الايام الماضية تحسبا للظروف التي قد يمر بها الوحدات هناك. على إعتبار أن هناك أوقات حرة سيتم منحها للاعبين لترتيب زيارات خاصة لهم.

وسيخوض الوحدات 3 لقاءات ودية أمام فرق فلسطينية تبدأ بلقاء منتخب يمثل القدس، ويتبعه لقاء مع فريق وادي النيص وتختتم اللقاءات بمواجهة منتخب يمثل المراكز الاجتماعية صاحب الدعوة لبطل الكرة الأردنية.

إلى ذلك، تلقى الوفد سلسلة من الدعوات لزيارة المدن الفلسطينية وقد إستجاب الوحدات لاكبر عدد ممكن منها، كما فهمت "الغد" أن لقاء سيجمع الجهاز الاداري للوفد وربما اللاعبين مع كبار المسؤولين الفلسطينيين، وسيتوجه الوفد للصلاة في المسجد الاقصى.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »المارد الاخضر (مصطفى قنديل)

    الأحد 16 آب / أغسطس 2009.
    بسلامه يا وحدات
  • »المارد الاخضر (مصطفى قنديل)

    الأحد 16 آب / أغسطس 2009.
    بسلامه يا وحدات