دوري الكرة النسوي ينطلق الشهر المقبل

تم نشره في الأربعاء 29 تموز / يوليو 2009. 09:00 صباحاً

 

عمان - الغد - قررت دائرة المسابقات الكروية تحديد فترة قيد وتحرير اللاعبات لموسم 2009 / 2010 اعتباراً من يوم السبت 1 آب (اغسطس) المقبل، وتستمر حتى نهاية دوام يوم الخميس 13 منه، حيث تم اعتماد الفترة من 1 الى 6 آب المقبل، لاعادة تسجيل اللاعبات في الأندية.

وتحدد يوم السبت 1 آب نادي عمان، يوم الأحد 2 منه نادي شباب الأردن، يوم الاثنين  3 منه نادي الأرثوذكسي، يوم الثلاثاء 4 منه لنادي الاستقلال، يوم الأربعاء 5 منه ناديا الزرقاء وكفر راكب، يوم الخميس 6 منه ناديا الخليج والجيل.

وحددت الفترة من 8 الى 13 آب المقبل لتسجيل اللاعبات الجدد واستخراج هويات الاتحاد.

الى ذلك، اصدرت دائرة المسابقات جدول مباريات الدور الاول من دوري السيدات للموسم 2009/2010 من مرحلتين وبمشاركة ثمانية فرق قسمت الى مجموعتين، ضمت الاولى شباب الاردن والارثوذكسي والخليج وكفر راكب، فيما ضمت المجموعة الثانية كلا من عمان والاستقلال والزرقاء والجيل.

وتبدأ المنافسات في الساعة الخامسة من مساء يوم الجمعة 14 آب المقبل، بحيث يلتقي كفر راكب مع شباب الاردن في ملعب بلدية اربد، والارثوذكسي مع الخليج في ملعب شباب الاردن، وعمان مع الاستقلال في ملعب الاهلي والزرقاء مع الجيل في ملعب بلدية الزرقاء، وتختتم المنافسات يوم الجمعة 12 تشرين الاول (اكتوبر) المقبل.

التعليق