أبطال الأردن يدخلون منافسات كأس العرب لكرة الطاولة اليوم

تم نشره في الخميس 23 تموز / يوليو 2009. 09:00 صباحاً

غازي القصاص - موفد إتحاد الإعلام الرياضي

القاهرة - يبدأ عند الساعة التاسعة صباح يوم الخميس أبطال الأردن لكرة الطاولة مشوارهم في منافسات بطولة كأس العرب الثانية عشرة التي تقام بمجمع في استاد القاهرة.

وفور وصول لاعبينا أمس الأربعاء باشروا تدريباتهم في القاعة الرئيسية وقد أظهروا تصميماً على دخول أجواء المنافسة، متسلحين بمعنويات عالية وبتحضير فني عالٍ جراء معسكرهم التدريبي المشترك مع لاعبي مصر في عمان قبل أن يشدوا رحالهم إلى القاهرة.

ويمثل الأردن في البطولة اللاعبون: مصطفى رضا وأيمن مكناي لمنافسات فئة الرجال، وعدي خزاعي وزيد يوسف لفئة الناشئين، وزياد عزيز وطارق بني سلامة لفئة الأشبال، وأيوب جابر ومحمد بني سلامة لفئة البراعم، وتيماء يوسف وداليا قدري لفئة البراعم إناث، وسوار فرانسيس لفئة الزهرات، وياسمين السيد ويارا الصايغ لفئة النساء.

إلى ذلك أعرب نجيب فهد رئيس وفد الأردن عن تفاؤله بقدرة اللاعبين على دخول أجواء المنافسة على بعض الألقاب، مشيراً أن الإتحاد لم يدخر جهداً في تأمين الإعداد الفني لهم، وهو ما رفع جهوزيتهم لخوض غمار المنافسة.

يشارك أبطال الأردن في البطولة إلى جانب أبطال (13) دولة عربية هي: الجزائر، المغرب، تونس، سورية، لبنان، السعودية، الكويت، قطر، اليمن، فلسطين، العراق، جيبوتي، علاوة على مصر الدولة المنظمة.

الإجتماع الفني عقد في ساعة متأخرة أمس بمجمع القاعات في استاد القاهرة، وتم فيه إجراء قرعة البطولة التي تتضمن المنافسة على عشر ألقاب وتختتم منافساتها يوم الأربعاء المقبل.

وقد حضرت إجتماع حكام البطولة الحكم الدولي المرافق لبعثة الأردن دانا عمران التي تشارك بدءاً من اليوم في إدارة منافسات البطولة.

التعليق