أمين عمان يرعى احتفال نادي أبو نصير

تم نشره في الأربعاء 22 تموز / يوليو 2009. 09:00 صباحاً
  • أمين عمان يرعى احتفال نادي أبو نصير

 عمان - الغد - رعى أمين عمان المهندس عمر المعاني أول من أمس، الحفل التكريمي الذي أقامه نادي أبو نصير تكريما لمدرب الكراتيه حسام حسني بعد فوزه بالمركز الرابع بجائزة أهل الهمة.

وأشاد رئيس اللجنة المحلية لمنطقة أبو نصير المهندس زياد العواملة بدور الأمانة بدعم الحركة الرياضية والشبابية في مدينة عمان ومنها نادي أبو نصير الرياضي، الذي يؤدي دورا هاما وحيويا لخدمة الشباب وتفعيل دورهم لخدمة المجتمع المحلي في مختلف المجالات.

وثمن العواملة اهتمام أمين عمان بالمبادرات التي ينفذها النادي ودعمه لمشاركة المدرب حسام، الذي تبنى برنامجا لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة في نادي ابو نصير، وتوجت جهوده بحصوله على المركز الرابع بين الفائزين بجائزة أهل الهمة.

وشكر العواملة شركات مدائن النور، ومرام للإسكان والعبداللات للإسكان على ترجمتهم لمبدأ المسؤولية الإجتماعية لمؤسسات القطاع بتبنيهم لمجموعة من ذوي الإحتياجات الخاصة، وافتتح أمين عمان الصالة الرياضية والمسبح التابعين للنادي بعد إعادة تأهيلهما وإنجاز أعمال الصيانة اللازمة لهما، وقدم دعما ماليا للمشاركين في برنامج تأهيل المعوقين في نادي أبو نصير وعددهم 20 شخصا من المعوقين.

التعليق