استاد الأمير محمد للشباب يغلق لأعمال الصيانة

تم نشره في الجمعة 19 حزيران / يونيو 2009. 09:00 صباحاً

 

نعمان عيد

الزرقاء - قال مدير مدينة الأمير محمد للشباب باسل المجالي أنه سيتم إغلاق ستاد الأمير محمد للشباب أمام المباريات الرسمية والودية وتدريبات الأندية لأعمال الصيانة وستبدأ عملية الإغلاق اعتبارا من 15 تموز (يوليو) ولغاية 15 آب (أغسطس) المقبلين حيث ستتم زراعة منطقتي الجزاء والمرمى.

وأشار المجالي أن الصالة الرياضية متعددة الأغراض ستكون جاهزة نهاية العام الحالي حيث العمل على قدم وساق وهناك متابعة من قبل المجلس الأعلى للشباب حيث بلغت تكاليفها مليونا وخمسين ألف دينار وتتسع إلى 8000 متفرج.

وأضاف: اننا نأمل بالانتهاء من إقامة مدخل خاص للمدينة من المنطقة الغربية بسبب الضغط الذي يتعرض له الباب الشرقي الذي تسبب في العديد من الحوادث.

وأشار أن إدارة المدينة خاطبت بلدية الزرقاء ومديرية الأشغال حيث تعهدت المدينة بإقامة الاطاريف والشبك وإنارته، وأضاف "لكن ما نزال بانتظار الردود والانتهاء من هذا العمل".

وأوضح بأن المدينة بصدد الانتهاء من استحداث المركز الإعلامي وتجهيزه كما تمت مخاطبة مركز الطب الرياضي لإنشاء مركز داخل حرم المدينة، وبصدد إقامة مقصورة في الجهة الغربية لملعب كنعان عزت تتسع لحوالي 150 شخصا، مبدياً ارتياحه لنشاطات نادي المدينة حيث ستتم إقامة مدارس صيفية للصغار في ألعاب السباحة والجمباز والتلي ماتش وكرة القدم وألعاب الدفاع عن النفس وسوف تبدأ من صباح يوم السبت المقبل.

التعليق