محاولات "شراء ذمم" لاعبين بالأولى والفيصلي يطلب بطاقة كوندا وتقليص المدربين في الوحدات

تم نشره في الخميس 18 حزيران / يونيو 2009. 09:00 صباحاً
  • محاولات "شراء ذمم" لاعبين بالأولى والفيصلي يطلب بطاقة كوندا وتقليص المدربين في الوحدات

أخبار النجوم

 

أخالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "اخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من اخر اخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.

نجوم الفيصلي ببطولة الدرع

أكد مصدر مسؤول في النادي الفيصلي ان فريق الكرة سيشارك بكامل نجومه في بطولة درع الأتحاد التي تنطلق يوم 13 تموز (يوليو) المقبل، وذلك بحثا عن اللقب، في طريق المنافسة على جميع البطولات.

واشار المصدر الى ان المدير الفني للفريق ثائر جسام ينظر الى حصد البطولة وعدم الاستهتار بأي لقب، الأمر الذي يدفعه لاشراك كامل نجوم الفيصلي، اضافة ايضا الى رغبة المدرب في تجهيز اللاعبين للبطولات التالية.

الى ذلك يستهل الفريق مبارياته التجريبية ابتداء من 26 الشهر الحالي، حيث سيخوض الفريق 3 مباريات ودية قبل انطلاق بطولة الدرع.

وعلى صعيد اللاعبين التحق أول من أمس اللاعب قصي ابو عالية بتدريبات الفريق بعد اجازة "زواج"، فيما سيباشر قريبا جدا اللاعب محمد منير بتمارين الهرولة.

الفيصلي يطلب بطاقة الانتقال لكوندا

طلب الفيصلي من اتحاد الكرة مخاطبة اتحاد الكرة السوري، للحصول على بطاقة الانتقال الدولية للاعب الزامبي سيمو كوندا الذي تعاقد معه الفيصلي رسميا.

وسيقوم الاتحاد السوري بمخاطبة نادي الجيش السوري الذي كان يلعب له كوندا، من اجل الحصول على البطاقة وبالتالي ارسالها الى اتحادنا الكروي، لتسجيل المحترف الزامبي رسميا.

محاولة "شراء ذمم" لاعبين بدوري "الأولى"

علمت "الغد" ان ناديا يلعب في الدرجة الأولى، بدأ محاولاته "لشراء ذمم" لاعبين يلعبون في اندية اخرى، من اجل التهاون في المباريات التي تجمع ذلك الفريق مع الفرق الاخرى بالدوري.

وبحسب المعلومات فان احد اداريي ناد يلعب بالدرجة الأولى، اتصل هاتفيا بلاعب سابق في صفوف الفريق، وطلب منه عدم اللعب بجدية في المباراة المقبلة امام فريقه السابق، من اجل تحقيق الفوز الذي يعتبر هاما جدا للفريق.

ويفيد المصدر الموثوق الذي كان يتحدث لـ"الغد" الى ان اللاعب استغرب اقدام ناديه السابق على هذه الخطوة، مؤكدا انه لن يتهاون في قيادة فريقه الحالي نحو الفوز، معتبرا ان اخلاقه الرياضية تحتم عليه اللعب والاخلاص للفريق الذي يلعب في صفوفه.

"العمل" يعيق تدريبات لاعبي الوحدات الصباحية

يتخلف عدد من نجوم فريق الوحدات لكرة القدم عن تدريبات الفريق الصباحية، بسبب التزامهم بدوامهم الرسمي في المؤسسات الحكومية، الامر الذي يدفعهم للتغيب عن التمارين الصباحية قبل العودة للانتظام بالتدريبات في الفترة المسائية.

ورغم انتظام هؤلاء اللاعبين بالتدريبات الصباحية بداية مرحلة الاعداد، الا انهم عادوا مؤخرا للتغيب، بسبب صعوبة تفريغهم في الفترة الصباحية من قبل مؤسساتهم.

ومن ابرز اللاعبين الذي تغيبوا عن عدد من التدريبات الصباحية للوحدات، رافت علي وعيسى السباح وعوض راغب وعامر ذيب وحسن عبدالفتاح، وخاطبت ادارة الوحدات مؤسسات اللاعبين سعيا لتفريغهم.

خلاف يجبر ادارة الوحدات على تقليص مدربي الفئات

احتج عدد من اداريي نادي الوحدات على ارتفاع عدد مدربي فرق الفئات العمرية الذين تم تعيينهم مؤخرا في جلسة الادارة الماضية، الامر الذي دفع النادي الى اعادة النظر بالقرار من جديد، املا في تقليص العدد، حيث سيتم الاعلان عن قائمة المدربين النهائية في جلسة الادارة المقبلة.

واعتبر المحتجون ان تسمية اكثر من عشرة مدربين لفرق الفئات العمرية، يعد مبالغا فيه، ويرهق صندوق النادي، مما يستدعي اعادة النظر بالموضوع.

كواليس النجوم

* "سمسار" لاعبين ابلغ نادي الرمثا انه سيحضر لهم 3 لاعبين محترفين من اوروبا الشرقية لاخضاعهم لفترة اختبار.. اللاعبون ينتظر ان يباشروا تدريباتهم مع فريق الرمثا الكروي اليوم للحكم على مستواهم.. مصدر في الرمثا قال "انا مش عارف ليش بغلبوا حالهم وبجيبونا محترفين خالصين.. يا بجيبوا محترف كويس او بلاش ليش وجع الراس".

* لاعب سابق في صفوف المنتخب الوطني لكرة القدم ايام محمود الجوهري مايزال يبحث عن فرصة عمل حتى الان.. اللاعب زار الجوهري أمس وطلب منه التدخل لتعيينه.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »مرسال (ابن المعايطه)

    الجمعة 19 حزيران / يونيو 2009.
    أحلى تحيه مني الى محمد علي العساف (فيصلاوي حتى النخاع)
  • »عيد حساباتك (وليد الوحداتي)

    الجمعة 19 حزيران / يونيو 2009.
    للمعلومات والمنطق اود ان اذكر ان بطولات الدوري منذعام 1980 تبلغ 28 بطوله ، ذهب منها اثنتين للرمثا ، وواحده لنادي عمان ، واثنتان لشباب الاردن ، وواحده الغيت عام98 ,اي مامجموعه 6 بطولات من 28 ،ليتبقى 22 بطوله، اقتنص الزعيم الوحداتي منها 11 بطوله ، فكم يبقى للفيصلي؟؟!!!!.
    حسبتها وللا اقولك ؟
    وحداتي حتى النخاااااع
  • »قال اكتفينا قال (ابو كريم)

    الجمعة 19 حزيران / يونيو 2009.
    اول مره اشوف نادي بيقول اكتفينا طب شو يقول ريال مدريد وبرشلونه اللي بموتو حالهم حتى ياخدو الدوري الاسباني
    اي مره واحده .... قولو الحق
    الوحدات هوه النادي الوحيد بالاردن اللي طلع جمهور الفيصلي مظاهرات والكل عارف الحكي
    اي والله ريال مدريد ما عملها واخد اربع بطولات وبطولات الشباب والاشبال كلها
  • »فيصلاوي وافتخر (محمد على العساف)

    الجمعة 19 حزيران / يونيو 2009.
    اذا بدنا نقارن من تاريخ وصول الوحدات من سنت الثمانيين لقد فاز الفيصلي بالدوري واالكاس وكأس الكووس ودرع الاتحاد...
    وسبق بأن الفيصلي حصد بطولات الاتحاد الاردني في انجاز يذكر للفيصلي لكن بحكم كان الفيصلي متسيد البطولات الاردنيه لسنوات عديده ولم يجاريه أي نادي محلي والتاريخ هو الفيصل بيننا.

    البطولات التي حصل عليها اكثر من الوحدات يجب أن ألتاكد بأن الفيصلي هو الافضل والزعيم بكل شيء من نتائج أو حصد البطولات وعدد حصوله على الدوري أو الكاس أو كأس الكووس ودرع الاتحاد .. فقط من سنت 80 الى يومنا هذا فقط .

    دوري 15 مره ...
    كأس الاردن 13 مره ...
    كأس الكووس 11 مره ...
    درع الاتحاد 5 مرات ...
    اذا ماخانتني ذاكرتي ياشباب .

    ملاحظه هامه:
    كأس الاتحاد الاسيوي 2 مرتين .
    ومره وصيف كأس الاتحاد الاسيوي .
    مشاركتنا في دوري ابطال العرب ووصولنا الى المباراه النهائيه هذا انجاز يذكر للفيصلي وفي البطوله الثانيه من دوري ابطال العرب وصول الفيصلي الى دور الاربعه وهذا أنجاز كمان .

    فيصلاوي على طووووووول
  • »اكتفينا (عبد الزواهره)

    الجمعة 19 حزيران / يونيو 2009.
    لا اريد بطولات محلية اريد دولية و عربية لان الزعيم اكبر من ان ينافس على بطولة محلية
  • »مع أحترامي للجميع (أكبير يا فيصلي)

    الجمعة 19 حزيران / يونيو 2009.
    التاريخ بثبت أنوالفيصلي عميد وزعيم الكره الاردنيه. ورح تثبت الايام قريبا ذلك
  • »التاريخ للوحدات لا غير ذالك (ابو كريم)

    الجمعة 19 حزيران / يونيو 2009.
    للتاريخ الوحدات صعد سنة 76 للدوري الممتاز وقارن بين بطولاتو وبين بطولات الفيصلي من سنة 80 الى الان راح نلاقي انو الناديين نفس الشي
    بس الفيصلي ماخد اكتر لانو زمان ما كان في وحدات
    اي اذا الاهلي ماخد الدوري من الفيصلي 12 مره
  • »ماقيمت حياتي ان لم اكن وحداتي (ابو كريم)

    الجمعة 19 حزيران / يونيو 2009.
    حدا يقول في اكتر من جمهور الوحدات ! طبعا الجواب لا الوحدات جمهوره موجود في كل بلاد الله . الوحدات مزرعة لعيبه مش بيشتري لعيبه الوحدات انا بشبهو ببرشلونه لانو هوه اللي بينتج لاعبين !
  • »للجميع نقول (وليد الوحداتي)

    الجمعة 19 حزيران / يونيو 2009.
    ماهو التاريخ اللذي تتكلمون عنه ياساده ؟؟!!!!!!!.
    ياجماعه لو(هذا لووو) حققتكم كل البطولات المسموح لكم بالمشاركه فيها ,فلن تستطيعوا ابدا نسخ انجاز الوحدات (ولربما لزمن طويل). ببساطه لان هناك بطوله ,يتم افتتاح الموسم بها ,وهاي للاسف فاتتكم.
    بعدين اللي بدو يلعب ويجيب بطولات ,مش حكي بالجرايد وانما بالميدان ,وان غدا لناظره قريب.
    واكررها:قالوا الجمل بدو يطلع النخله, قلنا هاي الجمل وهاي النخله,,,,,,,,وسلامتكم
    وحداتي حتى النخاااااااع
  • »مرسال (ابن المعايطه)

    الجمعة 19 حزيران / يونيو 2009.
    أحلى تحيه مني الى محمد علي العساف (فيصلاوي حتى النخاع)
  • »حب الزعيم (ابن المعايطه)

    الجمعة 19 حزيران / يونيو 2009.
    أنا بحب الفيصلي وبعشق النسر الازرق الزعيم العميد الجبل الذي لا يهزه ريح ولا اعصار الفيصلي وصيف ابطال العرب والذي حصد كاس الاتحاد الاسيوي مرتين والحاصل على الدوري 30 مره (فيصلاوي حتى النخاع
  • »فيصلاوي وافتخر ........... (محمد على العساف)

    الجمعة 19 حزيران / يونيو 2009.
    مسكين الي مابحكي انو الفيصلي الزعيم ... والزعامه ليس وليده هذا الموسم أو الموسم الماضي !!!! ولا شرينها شريه لقد أعطيت الزعامه للفيصلي لكثره بطولاته وحصوله على بطوله الدوري والكاس وكأس الكووس ... يوجد زعيم واحد في الاردن فقط ((الفيصلي)) .

    إنه تحدي جديد للفيصلي .. وسوف يولقن الانديه الاردنيه دون أستثناء درساً في فنون الكرة القدم الأن الجميع يرهبكم ويخافكم بإمكانكم صنع تاريخ جديد لنا ولكم ونحن كلنا ثقة فيكم ياأزرق (ياموج البحر) وفي قدراتكم الخارقة التي سوف تظهر للنور مجدداً ..

    فيصلاوي على طووووول
  • »احلى مرام (هاشم)

    الجمعة 19 حزيران / يونيو 2009.
    مرام احلة تلعيق
  • »هما كلمتين (لينا طلعت)

    الجمعة 19 حزيران / يونيو 2009.
    وحداتي بحبك
  • »الزعامه (ياسر)

    الجمعة 19 حزيران / يونيو 2009.
    اكيد الزعامه مش بطوله او بطولتين او اكثر بل الزعامه تاريخ وعراقه وبطولات داخليه وخارجيه.
    ومسكين الي بدو يصير زعيم خلي يلهث على الفاضي
    وكل واحد عارف حالو
    الفيصلي زعيم
    وسلامتكم
  • »بيقولو الوحدات مش زعيم (ابو كريم)

    الجمعة 19 حزيران / يونيو 2009.
    الوحدات دائما رافع تاج الاردن ولا تنسو انو الوحدات عندو فريق كرة قدم وطائره وسله الخ مش كرة قدم لوحدها هدا كيف لو انو عندو نشاط كرة القدم كان اخد كاس العالم
  • »الوحدات المتصدر للابد (مراااااااااااااام)

    الخميس 18 حزيران / يونيو 2009.
    اصلا الوحدات ما بدي انه يطلق عليه اسم زعيم خلي اللقب لاصحابه بس الكل بعرف انه الزعامة للي بكون متصدر شي واحد مو بيجي ترتيبه التالت و لا الخامس و لا باذيال الترتيب و ماردنا الاخضر اتزعم كل شي بكفي انه امبراطور و لا احد يستطيع ان يقف بوجه المارد العتيد و البطولات ماركة مسجلة لاصحاب الانجازات ابطال الوحدات ......و مسكين الي ما عنده وحدااااااااااااااااااااااااااااات و يا حراااااااااااااااااااااااام
  • »عفوا انه زمن الوحدات (zaid)

    الخميس 18 حزيران / يونيو 2009.
    لمتى بدي احكي يا جماعة السامع يعلم الغائب
    احنا الوحداتية متعاقدين مع الدوري كم سنة لقدام فانا بحكي لحالي تشفولكو شغلة غير الكرة احسلكو
    وحداتي حتى مماتي
  • »قالها مصطفى (جلال الحجاج)

    الخميس 18 حزيران / يونيو 2009.
    نتحدث عن الزعامة ....طبعا الكل يعرف ويسمع عن الاعلامي الرياضي مصطفى الاغا .تحدث الاغا وقال بملئ الصوت .. زعيم الكره الاردنية في اسؤء حالاته .. فلم يشر الاغا الى اي نوادي الاردن سوى الزعيم الازرق ... فمن هو الزعيم يا اشباه الزعيم
  • »فطبــــــــــــــــــــــــــول (وحداتي)

    الخميس 18 حزيران / يونيو 2009.
    بس في الاخ الي اسمه محمد لعموش بس قبل ما تشرح معنى كلمة الزعيم بدي اشرحلك انو ما في اشي في كل الدنيا اسمه فطبـــــــــــــول
  • »تاريخ عريق وحاضر غريق (محمود ابو الكرم والجود)

    الخميس 18 حزيران / يونيو 2009.
    قال النسر الازرق في السماء حلق واتذكروا الفريق الهندي العام الماضي فاز حتى الهنود وقلت يومها بان النسر الازرق اصابته انفلونزا الطيور وفي هذا العام سبب الهستيريا اللوهو وجماهيروا فيها اعتقد انه اصيب بانفلونزا الخنازير 0 مسكين حزين متألم مقهور اللي ما بحب الوحدات 0 توتسلموا
  • »عيد حساباتك (وليد الوحداتي)

    الخميس 18 حزيران / يونيو 2009.
    للمعلومات والمنطق اود ان اذكر ان بطولات الدوري منذعام 1980 تبلغ 28 بطوله ، ذهب منها اثنتين للرمثا ، وواحده لنادي عمان ، واثنتان لشباب الاردن ، وواحده الغيت عام98 ,اي مامجموعه 6 بطولات من 28 ،ليتبقى 22 بطوله، اقتنص الزعيم الوحداتي منها 11 بطوله ، فكم يبقى للفيصلي؟؟!!!!.
    حسبتها وللا اقولك ؟
    وحداتي حتى النخاااااع
  • »ماضي مزور (Abo Srour)

    الخميس 18 حزيران / يونيو 2009.
    ممكن ناس يفهمني ايش يعني ماضي مزور.

    يا جماعة الماضي تاريخ و التاريخ يعيد نفسه دائما

    فتذكرو هذا

    و بعدين يلي ما الو تاريخ مالو حاضر ولا مستقبل

    و دمتم
  • »هل تعلم؟؟؟؟؟؟؟ (طارق ابو الرب)

    الخميس 18 حزيران / يونيو 2009.
    هل تعلم ان الجميع يردد مقولة سنفوز بكل البطولات بعد انجاز الوحدات التاريخي بالفوزبجميع بطولات الموسم الماضي .....هل تعلم ان فوز الوحدات بتلك البطولات سبب حاله من الهستيريا للانديه الاخرى.......هل تعلم انه لايستطيع اي نادي تكرار ذلك الانجاز الا الوحدات وشباب الاردن......هل تعلم ان الوحدات هو زعيم الكره الاردنيه دون منازع........ اكيد الكل اتاكد مين الزعيم ....... و عماااار يا وحدات
  • »قال اكتفينا قال (ابو كريم)

    الخميس 18 حزيران / يونيو 2009.
    اول مره اشوف نادي بيقول اكتفينا طب شو يقول ريال مدريد وبرشلونه اللي بموتو حالهم حتى ياخدو الدوري الاسباني
    اي مره واحده .... قولو الحق
    الوحدات هوه النادي الوحيد بالاردن اللي طلع جمهور الفيصلي مظاهرات والكل عارف الحكي
    اي والله ريال مدريد ما عملها واخد اربع بطولات وبطولات الشباب والاشبال كلها
  • »وحدات الزعيم (طارق ابو الرب)

    الخميس 18 حزيران / يونيو 2009.
    سالوا الزعامه من لها اهل ............فردت بنو الوحدات اهلي وخلاني
  • »غلط بغلط (ابو عصفور)

    الخميس 18 حزيران / يونيو 2009.
    كيف سيتم تطبيق الاحتراف وليش اسمه احترام واللاعب لا يزال يعمل بشركات ومؤسسات اخرى مهو صارله راتب شهري وبقولوا النادي بقصر بحق اللاعبين عنجد اللاعبين بدوروا على المصاري والطمع دابحهم الغوا الاحتراف وخليهم بدوامهم احسن
  • »الفيصلي بالعالي (الفيصلي 23)

    الخميس 18 حزيران / يونيو 2009.
    الفيصلي راح يحصد جميع البطولات
  • »فيصلاوي وافتخر (محمد على العساف)

    الخميس 18 حزيران / يونيو 2009.
    اذا بدنا نقارن من تاريخ وصول الوحدات من سنت الثمانيين لقد فاز الفيصلي بالدوري واالكاس وكأس الكووس ودرع الاتحاد...
    وسبق بأن الفيصلي حصد بطولات الاتحاد الاردني في انجاز يذكر للفيصلي لكن بحكم كان الفيصلي متسيد البطولات الاردنيه لسنوات عديده ولم يجاريه أي نادي محلي والتاريخ هو الفيصل بيننا.

    البطولات التي حصل عليها اكثر من الوحدات يجب أن ألتاكد بأن الفيصلي هو الافضل والزعيم بكل شيء من نتائج أو حصد البطولات وعدد حصوله على الدوري أو الكاس أو كأس الكووس ودرع الاتحاد .. فقط من سنت 80 الى يومنا هذا فقط .

    دوري 15 مره ...
    كأس الاردن 13 مره ...
    كأس الكووس 11 مره ...
    درع الاتحاد 5 مرات ...
    اذا ماخانتني ذاكرتي ياشباب .

    ملاحظه هامه:
    كأس الاتحاد الاسيوي 2 مرتين .
    ومره وصيف كأس الاتحاد الاسيوي .
    مشاركتنا في دوري ابطال العرب ووصولنا الى المباراه النهائيه هذا انجاز يذكر للفيصلي وفي البطوله الثانيه من دوري ابطال العرب وصول الفيصلي الى دور الاربعه وهذا أنجاز كمان .

    فيصلاوي على طووووووول
  • »وحداتي وافتخر ... (اسامة عوكل)

    الخميس 18 حزيران / يونيو 2009.
    للزعامة لون واحد هو اللون الاخضر .. وبس
1 2 3