جنوة يوافق على بيع ميليتو وموتا للانتر

تم نشره في الجمعة 22 أيار / مايو 2009. 09:00 صباحاً

 

ميلانو- قال انريكو بريزيوسي رئيس نادي جنوة إن مهاجمه دييجو ميليتو وزميله لاعب الوسط تياجو موتا يقتربان من الانضمام لمنافسه الانتر في نهاية الموسم.

ويسعى جوزيه مورينيو مدرب الانتر لتعزيز تشكيلة فريقه استعدادا لخوض دوري أبطال اوروبا الموسم المقبل وفي ظل توقعات بخروج عدد كبير من اللاعبين من تشكيلته على رأسهم المهاجم الارجنتيني هرنان كرسبو والجناح البرتغالي لويس فيغو.

وقال بريزيوسي للتلفزيون الايطالي في وقت متأخر من اول من أمس"التقيت اليوم مع ماسيمو موراتي رئيس انترناسيونالي وتوصلنا لاتفاق بشأن بيع ميليتو وموتا في نهاية الموسم. أشكرهما على ما قدماه لنا."

وأحرز ميليتو الارجنتيني 20 هدفا ليساعد جنوة على تفجير مفاجأة واحتلال المركز الخامس في الدوري. أما موتا البرازيلي الذي عانى من إصابة في الركبة أثناء لعبه لفريقي برشلونة واتليتيكو مدريد الاسباني فقد استعاد لياقته وتألقه في ايطاليا.

وقال بريزيوسي إنه سيتعاقد مع سيرجيو فلوكاري مهاجم نادي اتلانتا ليحل محل ميليتو الذي سيصل ثمنه إلى 11 مليون يورو (15 مليون دولار). وسعى نابولي كذلك للتعاقد مع ميليتو.

وأوردت وسائل إعلام ايطالية أن المهاجم روبرت اكوافريسكا المعار إلى كالياري من الانتر قد ينتقل إلى جنوة في إطار صفقة ميليتو وموتا.

وعبر مورينيو عن رغبته في ضم فابيو كوالياريلا مهاجم اودينيزي للتشكيلة مع حديث عن ان المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش يدرس مستقبله مع الفريق.

التعليق