تتويج الأهلي بطلاً لبطولة كأس الأردن لكرة اليد

تم نشره في الأحد 17 أيار / مايو 2009. 09:00 صباحاً
  • تتويج الأهلي بطلاً لبطولة كأس الأردن لكرة اليد

 

عمان - الغد- توج فريق النادي الاهلي أمس في (مقره) بلقب بطولة كأس الأردن (19) لكرة اليد بطولة المرحوم (نظمي السعيد)، وذلك خلال الحفل الخاص الذي حضره د. ساري حمدان المكلف بصلاحيات الأمين العام للجنة الأولمبية الأردنية، وخالد الداود نائب سمو رئيسة الاتحاد وعدد من اعضاء مجلس ادارة الاتحاد، ويحيى بيشة رئيس النادي الأهلي واسرة النادي والجهازين الفني والأداري للفريق ولاعبيه.

وأكد الجانبان خلال الحفل أهمية اجثتات حالات الشغب التي تداهم ملاعب كرة اليد، والتي تعتبر دخيلة على ملاعبنا الرياضية، في الوقت الذي اشاد فيه الجميع بتعاون الأتحاد مع كافة الأندية وسعيه المتواصل لتطوير اللعبة.

وكانت المباراة النهائية لبطولة كأس الأردن شهدت احداث شغب توقفت خلالها المباراة في الثانية الأخيرة، واضطر معها اتحاد اللعبة وطاقم التحكيم المصري الى الغاء المباراة نظراً لصعوبة السيطرة على هذه الاحداث.

وعلى اثر ذلك اتخذ اتحاد اللعبة عدة قرارات كان من ابرزها اقامة مباريات السلط والاهلي هذا الموسم بدون جمهور، واقامة (5) مباريات لفريق السلط ببطولة الدوري بدون جمهور، وايقاف لاعبي السلط محمود الهنداوي ووجدي الدبعي لمدة موسم، وفرض غرامات مالية على نادي السلط بلغت (1800) دينار، وتحميله الأضرار التي لحقت بممتلكات مدينة الحسين للشباب.

التعليق