الإنتر مهتم بضم ميليتو

تم نشره في السبت 16 أيار / مايو 2009. 09:00 صباحاً

روما - يسعى انتر ميلان بطل ومتصدر الدوري الايطالي لكرة القدم لضم مهاجم مواطنه جنوا الارجنتيني دييغو ميليتو وذلك بحسب ما اعلن وكيل اعمال اللاعب فرناندو هيدالغو.

وقال هيدالغو: "استطيع التأكيد بان انتر ميلان ابلغني اهتمامه بضم ميليتو ونحن متفقون مع المسؤولين في النادي على ان نجلس بعد نهاية البطولة لدرس هذا الامر".

واضاف هيدالغو: "ميليتو سيكون في وضع مثالي الى جانب (المهاجم السويدي زلاتان) ابراهيموفيتش"، مؤكدا في الوقت ذاته ان المهاجم الارجنتيني تلقى عروضا من عدة اندية من ايطاليا وخارجها.

وتابع هيدالغو: "لا يزال ميليتو مرتبطا بعقد مع جنوا الذي يمر حاليا بمرحلة دقيقة في الدوري ولا اريد تشتيت تركيزه بفتح مواضيع تتعلق بالمال والعقد والاعوام (التي سرتبطه بانتر ميلان) ".

وكان ميليتو (29 عاما) وصل الى جنوا الصيف الماضي بعد ان امضى 3 مواسم مع سرقسطة الاسباني ونجح في فرض نفسه بقوة منذ بداية الموسم، وهو سجل حتى الان 19 هدفا ليحتل المركز الثالث على لائحة ترتيب افضل الهدافين بفارق 3 اهداف خلف المتصدر ماركو دي فايو (بولونيا) وهدفين خلف ابراهيموفيتش الثاني.

ويسعى جنوا الى خطف المركز الرابع من فيورنتينا وبالتالي التأهل الى مسابقة دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل، وهو يحتل حاليا المركز الخامس قبل ثلاث مراحل على انتهاء الموسم.

التعليق