وفد منتخب الناشئات لكرة القدم يتوجه إلى سريلانكا

تم نشره في الخميس 30 نيسان / أبريل 2009. 09:00 صباحاً
  • وفد منتخب الناشئات لكرة القدم يتوجه إلى سريلانكا

عمان- الغد- التقى أمين السر العام أيمن هارون يوم أمس وفد منتخب الناشئات والذي غادرنا مساء إلى سريلانكا للمشاركة في المهرجان الآسيوي تحت سن 14 للفتيات لمنطقة جنوب وغرب ووسط القارة الآسيوية والذي سيقام من الثاني والعشرين من شهر نيسان ويستمر حتى الخامس من شهر أيار من العام الحالي وذلك في مدينة كولومبو.

وأكد أمين السر العام في حديثه للاعبات المنتخب الالتزام بتعليمات الجهاز الفني والإداري من أجل إنجاح المشاركة الخارجية الأولى لمنتخب الناشئات والاستفادة من هذه التجربة.

وأضاف هارون انه يتمنى التوفيق للمنتخب في مشاركته بالمهرجان الآسيوي وتحقيق نتائج إيجابية.

وكان مدرب المنتخب منير أبو هنطش قد غادر الى سريلانكا يوم الجمعة الماضي للمشاركة في ورشة المدراء الفنيين التي أقيمت على هامش المهرجان يومي السابع والثامن والعشرين من الشهر الحالي وستنطلق بعدها مباريات المهرجان يوم الأول من شهر أيار.

وسبق لآلاء القريني وسوسن حساسين أن غادرتا يوم السبت الماضي للمشاركة في دورة المدربات الآسيوية المستوى C والتي انطلقت يوم أمس وتستمر حتى الخامس من شهر أيار، فيما غادرت كل من وصال السعد وفريدة عزيز للمشاركة في دورة مواهب الحكام والتي تقام وتستمر حتى الخامس من شهر أيار.

وتستغرق رحلة المنتخب ثماني ساعات مباشرة إلى مدينة كولومبو، حيث سيعقد اجتماع فني يوم غد الجمعة لإجراء القرعة والاطلاع على كافة الترتيبات المتعلقة في المهرجان.

ويتألف الوفد المغادر من إدارية المنتخب لينا العبداللات ومدرب حراس المرمى وليد ميخائيل، بالاضافة الى مشاركة 22 لاعبة وهن: مريانا حداد، لارا دعمس، منار حداد، راية حينا، لونا المومني، نتاشا النبر، سارة عامر، مي سويلم، ريما الشيخ ياسين، صوفيا العساف، رزان الزاغا، ياسمين شابسوغ، روان التل، هبة حداد، رنيم مرقة، مجد السعدي، سانا خواج، صوفيا حسن أبو راس، آلاء الدباس، نور السمير، حنين الخطيب، مي سويلم.

التعليق