الحمود يتوج الفائزين في سباق قلعة السلط للفروسية

تم نشره في الاثنين 20 نيسان / أبريل 2009. 09:00 صباحاً
  • الحمود يتوج الفائزين في سباق قلعة السلط للفروسية

 

عمان - الغد - توج رئيس نادي قلعة السلط للفروسية عبدالله الحمود الفائزين في الجولة الخامسة لسباق قلعة السلط للفروسية، والذي جرى أول من أمس على ميدان الفروسية في منطقة الأغوار وحظي بمتابعة كبيرة من عشاق هذه الرياضة، حيث جاءت النتائج على النحو التالي:-

- الشوط الاول: احمد دوجان على الجواد (حفيظة) ملك هايل العدوان، مدين عربيات على الجواد (همر) ملك انمار الحمود، يوسف الحجاج على الجواد (شروق) ملك يعقوب العدوان.

- الشوط الثاني: يوسف طلب على الجواد (سيف نمر) ملك غالب العدوان، أحمد دوجان على الجواد (شراره) ملك صالح العدوان، احمد الباكستاني على الجواد (الجولان) ملك حسين يوسف.

- الشوط الثالث: أحمد دوجان على الجواد (محبوب مجحم) ملك مجحم عربيات، سلامه محمد على الجواد (النسر) ملك يوسف سليمان صقر على الجواد (سهام) ملك محمد احمد.

- الشوط الرابع: أحمد دوجان على الجواد (محبوبة روعة) ملك ماهر الدباس، مدين عربيات على الجواد (الحسناء) ملك محمد عربيات، غسان على الجواد (ما شاء الله) ملك عبدالسلام عربيات.

وحسب الناطق الإعلامي أحيا عربيات فان منافسات الاشواط حفلت بالإثارة بين كوكبة المتسابقين الذين سعوا لتسجيل النتائج المميزة، مشيرا الى أن المرحلة المقبلة ستشهد مزيدا من منافسات الفروسية وان ميدان الفروسية في منطقة أم زيتونة سيعود لاحتضان الجزء الاكبر من المسابقات التي ينتظرها الجمهور السلطي بشغف كبير.

التعليق