اتحاد الطاولة يبحث عن مدرب أجنبي ودعم متوقع من الاتحاد الدولي

تم نشره في السبت 18 نيسان / أبريل 2009. 09:00 صباحاً
  • اتحاد الطاولة يبحث عن مدرب أجنبي ودعم متوقع من الاتحاد الدولي

 

عمان- الغد- علمت "الغد" أن اتحاد كرة الطاولة بدأ البحث عن مدرب أجنبي على سوية عالية للإشراف على منتخباتنا الوطنية خلال المرحلة المقبلة.

وذكر مصدر مطلع أن الاتصالات تجري في اتجاه ايجاد مدرب من كوريا الشمالية أو الصين أو جمهورية مصر العربية، ويتوقع أن يتوصل الاتحاد للمدرب المناسب خلال الشهر المقبل.

وكانت فرقنا للناشئين والناشئات عادت قبل يومين من القاهرة بعد مشاركتها في بطولة مصر الدولية للناشئين والتي أقيمت في صالات ستاد القاهرة الدولي بمشاركة عربية وأجنبية واسعة، حيث قدم أبطالنا الصغار وفي مقدمتهم زياد عزيز عروضا جيدة لكنها لم تتوج بالحصول على أحد المراكز الثلاثة الأولى، وسيعلن الاتحاد اليوم النتائج الكاملة لهذه المشاركة.

بطولة الاستقلال

تستعد اللجنة الفنية والمسابقات في اتحاد كرة الطاولة لإقامة منافسات بطولة الاستقلال بكرة الطاولة في مدينة العقبة يومي الخميس والجمعة 7 و8 أيار (مايو) المقبل بمشاركة 32 لاعبا يمثلون اللاعبين الذين حصلوا على المراكز الثمانية الأولى في البطولة التصنيفية الأولى للرجال، الى جانب مشاركة عدد من لاعبي كرة الطاولة في العقبة، كما تجري الاستعدادات لإقامة البطولة التصنيفية الثانية خلال الشهر المقبل في قاعتي اليرموك وقصر الرياضة.

دعم الاتحاد الدولي

لم يوفق نائب رئيس الاتحاد د. رجائي نفاع في انتخابات الاتحاد العربي لكرة الطاولة والتي أقيمت في بيروت الأسبوع الماضي عندما ترشح لمنصب نائب رئيس الاتحاد العربي، مثلما تم تأجيل انتخاب اللجان الفرعية للاتحاد لشهر تموز (يوليو) المقبل نتيجة لحجم الاقبال على الدخول في اللجان.

من جهة ثانية يغادر نفاع الأسبوع المقبل الى اليابان لعرض مشروع مراكز تدريب واعدي كرة الطاولة والتي يعكف اتحاد اللعبة تنفيذها في عدد من المحافظات.

ويطمع الاتحاد من هذه الزيارة الحصول على دعم الاتحاد الدولي للعبة على هامش اجتماعات الاتحاد الدولي لكرة الطاولة والتي تقام هناك، الى جانب التوقيع على اتفاقية التعاون مع شركة "ستاد" والتي يمنح الأردن بموجبها عدد كبير من طاولات اللعب، الى جانب حصولنا على أرضيات ملعب قانونية سيتم فرشها في قاعة اليرموك.

التعليق