1200 عداء في سباق "إل جي ألتراماراثون البحر الميت"

تم نشره في الثلاثاء 31 آذار / مارس 2009. 09:00 صباحاً

 

عمان- الغد- أعلنت جمعية العناية بمرضى الدماغ والأعصاب الأردنية مؤخرا، أن عدد المشتركين في فعاليات سباق إل جي ألتراماراثون البحر الميت السادس عشر، الذي سيقام يوم الجمعة 10 نيسان (ابريل) المقبل، برعاية سمو الأمير رعد بن زيد، كبير الأمناء، قد وصل إلى 1200 مشترك حتى الآن.

وسيكون التجمع في مدارس فيلادلفيا الوطنية/ الدوار السابع، في الساعة الخامسة صباحا، كما ستكون نقطة النهاية والاحتفال بإعلان أسماء الفائزين في شاطئ عمان السياحي، وسيتم إغلاق طريق البحر الميت صباحا من اجل راحة العدائين وسلامتهم وضمان توفير أجواء آمنة لهم.

ويضم السباق خمسة أنواع من السباقات ذات المسافات المختلفة، وهي سباق الألتراماراثون لمسافة 50 كم، وسباق الماراثون لمسافة 42 كم، وسباق نصف الماراثون لمسافة 21 كم، وسباق 10 كم، وسباق الأطفال لمسافة 4.2 كم.

تجدر الإشارة إلى أن الداعمين والرعاة الرسميين لسباق إل جي ألتراماراثون البحر الميت هم: شركة إل جي الكترونيكس، أمانة عمان الكبرى، شركة اكوافينا، شركة الطيران الإماراتي، مجمع الشرق الأوسط للصناعات الثقيلة، التلفزيون الأردني، بيكاسو، كساب، Scholl، ضوء القمر للسياحة والسفر، إذاعة صوت الغد، إذاعة Sunny، فندق جراند حياة عمان، مجلة ليالينا، كوزمو، دهانات ناشونال، جريدة الدستور، مجلة Jordan Today، فندق الموفنبيك، والمؤسسات الحكومية الداعمة كالأمن العام والدفاع المدني.

ويهدف سباق إل جي ألتراماراثون البحر الميت إلى تقديم الدعم المادي اللازم لجمعية العناية بمرضى الدماغ، كما يقدم الدعم لنشاطات وجهود الجمعية في توفير الرعاية لكافة مرضاها، من خلال تأمين تكاليف العمليات الجراحية، والأدوية الضرورية لهم. كما ويهدف إلى تعزيز الوعي بفوائد رياضة الركض، عبر استقطاب مجموعة كبيرة من العدائين والرياضيين من مختلف الأعمار والجنسيات في العالم للمشاركة في هذا الحدث الفريد، والمنافسة في السباق نحو أخفض بقعة على وجه الأرض.

التعليق