مكرمة ملكية بإنشاء صالة رياضية متعددة الأغراض بالرصيفة

تم نشره في الأربعاء 25 آذار / مارس 2009. 08:00 صباحاً

 

نعمان عيد

الزرقاء - قال رئيس بلدية الرصيفة موسى السعد، إن المجلس البلدي لن يتوانى عن تقديم الدعم لأندية الرصيفة سواء الرسمية أو الأهلية، والعمل على رعاية الشباب الرياضي ودعمه ليكونوا قادرين على تحمل المسؤولية تجاه وطنهم وقيادته.

وأضاف السعد في حديث لـ"الغد" ان هناك توجها لدى البلدية للتعاون مع مديرية تربية لواء الرصيفة من اجل استثمار الملاعب والصالات الرياضية المختلفة امام أبناء المجتمع المحلي، وأن البلدية لن تألو جهدا في دعم الأنشطة انطلاقا من مبادرة (أهل الهمة) التي أطلقتها جلالة الملكة رانيا العبد الله، حيث سيتم تشكيل لجان من أهل الهمة وتقديم كافة الدعم لهم.

وبشر السعد أهالي مدينة الرصيفة بأن هناك مكرمة ملكية من مكارم جلالة القائد، يتم تنفيذها في مدينة العزم الواقعة مكان (بركة البيبسي سابقا) تشمل إنشاء صالة رياضية متعددة الأغراض لممارسة كافة الأنشطة الرياضية، وعبر عن تقديره لجهود الشركات الداعمة لبطولة (الولاء للقائد) في خماسيات كرة القدم، والتي افتتحها متصرف لواء الرصيفة مازن عبيدالله.

أول امرأة تفوز برئاسة نادٍ في الزرقاء

فازت فاتن عايد السميرات برئاسة الهيئة الإدارية لنادي الشبيبة المسيحي للعامين المقبلين بالتزكية، وهي أول عنصر نسائي في أندية محافظة الزرقاء تفوز بهذا المنصب، رغم أن هناك العديد في الهيئات الإدارية، جاء ذلك في الاجتماع الذي عقد اول من أمس في قاعة النادي بحضور رئيس قسم الأندية في مديرية شباب الزرقاء امجد الزواهرة.

وكانت الهيئة الإدارية السابقة قد عرضت التقريرين المالي والإداري وتمت المصادقة عليهما من قبل الهيئة العامة، وفاز بعضوية الإدارة أيضا بالتزكية جريس شباط نائبا للرئيس، وميخائيل كفاية أمينا للسر، وهاني الدقم أمينا للصندوق، والأعضاء رياض سليمان حنا وعدلي لطفي ونهاد النمري، وقد حضر الانتخابات (64) من أصل (115) عضوا مسددين اشتراكاتهم.

من جهة أخرى، تأمل الهيئة العامة بالنادي بأن يكون وجود العنصر النسائي لرئاسة النادي دافعا لمسيرة النادي.

انتخابات نادي ذوي الاحتياجات الخاصة اليوم

تعقد الهيئة العامة لنادي ذوي الاحتياجات الخاصة (المعاقين حركيا) اجتماعها العادي الساعة الرابعة من عصر اليوم بقاعة النادي، حيث ستتم في الاجتماع تلاوة التقريرين المالي والإداري للنادي، ومن ثم تجري انتخابات مجلس إدارة جديد.

ووفقا لمصادر مطلعة، فإن سليمان الروسان الرئيس الحالي يعد اقوى المرشحين لرئاسة النادي للعامين المقبلين.

كرة الزرقاء النسوية تشارك ببطولة بلدية إربد

يشارك فريق نادي الزرقاء للآنسات بكرة القدم، ببطولة ذكرى معركة الكرامة والتي تنظمها بلدية اربد الكبرى في خماسيات كرة القدم منتصف الشهر المقبل، ومن المتوقع أن يقيم فريق الزرقاء النسوي معسكرا تدريبيا في مدينة العقبة، وبدعم من د. جمعة الأسعد وسلطان يونس استعدادا لهذه البطولة الاحتفالية.

التعليق