معرض لأعراس 2009 الشهر المقبل

تم نشره في الأحد 8 آذار / مارس 2009. 09:00 صباحاً
  • معرض لأعراس 2009 الشهر المقبل

 

عمان- الغد- تنطلق فعاليات المعرض السنوي الرابع للأعراس 2009 في الثاني من شهر نيسان (إبريل) المقبل ولمدة 3أيام، بتنظيم من شركة افنتس انليميتد(Events UnLimited) وبمشاركة واسعة من شركات متخصصة محلية وعربيه وأجنبية.

ويشهد جمهور المعرض على مدى أيامه الثلاثة 7 عروض أزياء وعروض الزفة، كما يتضمن المعرض عروضا لكعكات الزواج وتنسيق موائد الأعراس والأزهار، ويوفر برنامجا مكثفا من الفعاليات الثقافية بالتعاون مع مجلة نكهات عائلية لإثراء معلومات الشباب والشابات.

ويقدم المعرض كل ما يحتاجه العروسان لتنظيم وإقامة حفل زفاف مثالي، حيث سيشاهد الزوار وغالبيتهم من المقدمين على الزواج باقة متنوعة من فساتين الزفاف والسهرة والسترات الرجالية والمجوهرات وكعكات الزفاف، وأساليب تزيين وترتيب الطاولات والفنادق وصالات الأفراح والمفروشات وبطاقات الأفراح ورحلات شهر العسل وخدمات التصوير، بالإضافة الى خدمات تنظيم الأعراس وغيرها.

ويستقطب المعرض المرتقب أفضل المنتجات الخاصة بالأعراس لعرضها في عمان، وسيكون التركيز الأكبر على أفضل وأحدث الأفكار من الأردن والشرق الأوسط.

ويدعم المعرض شركة أمواج لتنظيم المؤتمرات والمعارض المتخصصة بتنظيم الاحتفالات والمناسبات الخاصة ومالكي أحدث أجهزة الصوت والإضاءة.

ويصاحب المعرض حملة اعلانية مكثفة لاستقطاب المقبلين على الزواج هذا ويتيح المعرض لهم بالتسجيل على الموقع الاكترونيwww.eventsunlimited.com.jo للفوز بعدة جوائز يوميا. ويفتح معرض الأعراس أبوابه للزوار من سن 15 وما فوق من الساعة 4 إلى الساعة 10 مساء.

التعليق