روتانا تحتفل بانضمام المطربة وردة الجزائرية إليها

تم نشره في السبت 7 آذار / مارس 2009. 09:00 صباحاً
  • روتانا تحتفل بانضمام المطربة وردة الجزائرية إليها

القاهرة - تحتفل شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات مساء بعد غد في القاهرة بتعاقدها رسميا مع المطربة الكبيرة وردة بعد عدة أشهر من الحديث عن قرب إتمام التعاقد الذي يعد الأهم لـ "روتانا" خلال الأشهر العشر الأخيرة.

وفي حين لم تعلن "روتانا" حتى الآن الخبر بشكل واسع إلا أنه الحفل الذي يتم الإعداد له منذ أسبوعين سيشهد مراسم توقيع عقود بين وردة ورئيس "روتانا" سالم الهندي أمام حشد من مطربي "روتانا" والصحافيين والإعلاميين من مصر والعالم العربي.

وتنضم وردة لقافلة كبيرة من مطربي "روتانا" تجاوز عددهم 180، فيما تجهز الشركة لطرح أول ألبومات وردة معها خلال العام 2009 بعد عامين من آخر ألبوماتها "آن الأوان" الذي ضم أغنيات مسلسلها التليفزيوني الذي حمل نفس الاسم.

وكان الهندي قال قبل عدة أشهر إن التعاقد مع وردة تم إبرامه نهاية العام 2008، غير أنه تم تأجيل الإعلان الرسمي عنه إلى موعد لم يحدده وقتها، مؤكدا أنه لا يمكن أن يتم دون ترتيبات خاصة تليق بمكانة وتاريخ المطربة الكبيرة.

وأشارت مصادر عدة إلى أن الألبوم الجديد للمطربة الجزائرية يضم مفاجآت عدة حيث تتعاون فيه مع الملحنين الكبيرين عمار الشريعي وصلاح الشرنوبي، ومن المتوقع أن يتضمن أغنية ثنائية مع أحد نجوم روتانا الكبار، وتشير توقعات إلى أنها أغنية وطنية مع العراقي كاظم الساهر.

وقالت وردة لقناة "إم بي سي" أوائل آذار (مارس) الحالي بعد حفلها الغنائي في دبي إنها ستعود لجمهورها بألبوم جديد وصفته بأنه سيكون "مفاجأة من العيار الثقيل" وأنها ستصور ثلاثا من أغنيات الألبوم.

واعتذرت وردة مؤخرا عن المشاركة في حفلات مهرجان "ليالي فبراير" الكويتي الذي بدأت أول حفلاته مساء أول من أمس الخميس وتستمر حتى نهاية الشهر الحالي.

التعليق