ريدناب: الفرق الصاعدة هذا الموسم جعلت الدوري الانجليزي اكثر صعوبة

تم نشره في الخميس 5 آذار / مارس 2009. 09:00 صباحاً
  • ريدناب: الفرق الصاعدة هذا الموسم جعلت الدوري الانجليزي اكثر صعوبة

 

تشيجويل (انجلترا) - قال هاري ريدناب مدرب توتنهام هوتسبير اول من امس الثلاثاء إن المستوى الجيد الذي اظهرته الفرق الثلاثة التي ترقت هذا الموسم للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم ساهمت في وجود واحدة من اشرس معارك النجاة من الهبوط على الاطلاق.

ورغم أن وست بروميتش البيون وستوك سيتي يحتلان المركزين الاخيرين في ترتيب الدوري الانجليزي بالاضافة الى تحقيق هال سيتي لانتصار واحد فقط في اخر 18 مباراة فان ريدناب الذي يصارع فريقه توتنهام من اجل الافلات من الهبوط يثق ان الفرق الثلاثة ساهمت في رفع مستوى المسابقة.

وقال ريدناب "العديد من الاندية الكبيرة مثلنا ونيوكاسل يونايتد ومانشستر سيتي هبطت للمراكز الثلاثة الاخيرة هذا الموسم."

واضاف "الفرق التي ترقت هذا الموسم منحتنا دفعة رائعة.. لقد قاموا بموازنة الأمر. هال بدأ الموسم بصورة باهرة والان يصارعون من اجل النجاة من الهبوط."

وتابع "ستوك يحارب من أجل النجاة. وست بروميتش يلعب بشكل ممتاز لذلك فالمنافسة قوية بالتأكيد. انها اقوى منافسة استطيع تذكرها لكن لدينا لاعبين هنا يمكنهم خوض المعركة وتفادي الهبوط بدون شك."

ويتخلف وست بروميتش الذي يحتل المركز الأخير بفارق أربع نقاط عن اقرب الفرق اليه لكن الفارق بين مانشستر سيتي صاحب المركز الحادي عشر وستوك سيتي الذي يحتل المركز التاسع عشر وقبل الأخير ست نقاط فقط.

ويحتل توتنهام الذي خسر امام مانشستر يونايتد يوم الاحد في نهائي كأس رابطة المحترفين الانجليزية المركز الرابع عشر لكنه يتقدم بنقطتين فقط عن ميدلسبره صاحب المركز الثامن عشر والذي حل ضيفا على الفريق اللندني ليلة امس الاربعاء.

وقال ريدناب "النتائج التي تحققت في بداية الاسبوع وفوز ميدلسبره على ليفربول وخسارة هال امام بلاكبيرن جعلت كل الاحتمالات ممكنة."

واضاف "لعبنا بشكل جيد يوم الاحد وكان من الرائع الوجود في المباراة النهائية.. لكن لسوء الحظ نحن نصارع من أجل تفادي الهبوط. امامنا 12 مباراة متبقية واعتقد اننا اذا حققنا الفوز في اربع مباريات فمن المفترض ان نكون في امان."

وسيخوض توتنهام أربعا من مبارياته المتبقية امام رباعي المقدمة اذ سيحل ضيفا على استون فيلا ومانشستر يونايتد وليفربول وسيستضيف تشيلسي باستاد وايت هارت لين.

وقال ريدناب "لم نخسر امام رباعي المقدمة في الدوري هذا الموسم. بوسعنا الفوز على اي فريق لكن من الصعب تحديد من سيهبط للدرجة الثانية." 

التعليق