عودة الدجاني لصفوف سلة الأرثوذكسي استعدادا لغرب آسيا

تم نشره في الأربعاء 25 شباط / فبراير 2009. 09:00 صباحاً

اعداد اللجنة الاعلامية

عمان - أبدى اتحاد كرة السلة ترحيبه بمشاركة فريقي الجلاء والجيش السوريين في بطولة غرب آسيا للأندية، وأبلغ المدير التنفيذي لاتحاد كرة السلة مدير البطولة أيمن سماوي أمين عام اتحاد غرب آسيا خلال اتصال هاتفي أمس سبق خطابا رسميا، ان الاتحاد لا يمانع بتثبيت المشاركة السورية، رغم انتهاء الموعد المحدد لذلك.

وقال سماوي للجنة الاعلامية أنه علم أن الاتحاد السوري العام وافق على مشاركة الجلاء والجيش في البطولة التي تقام منافساتها في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب خلال الفترة من 13-22 من الشهر المقبل بمشاركة عشرة من أبرز الفرق في منطقة غرب آسيا يتقدمها ممثلا كرة السلة الأردنية زين بطل الدوري ووصيفه الأرثوذكسي.

وكان الاتحاد السوري للعبة اتخذ في وقت سابق قرارا بعدم مشاركة الجلاء والجيش في البطولة المؤهلة للنهائيات الآسيوية، على ضوء خلافات مع الاتحاد الاقليمي.

عودة الدجاني للأرثوذكسي

التحق نجم الأرثوذكسي علي الدجاني بتدريبات فريقه بعد غياب امتد لأكثر من عام بسبب ارتباطات متعلقة بعمله.

وقال مدرب الأرثوذكسي د. منتصر أبو الطيب أن من شأن عودة الدجاني وتعافي ناصر بسام من الاصابة والتحاق لاعب الارتكاز الأردني المقيم في الولايات المتحدة أيمن عبد الرحمن والمحترفين الأميركيين دايمون جاكسون وجيمس وليام بعد غد، إعطاء زخم ودفعة كبيرة لفريقه المتطلع لتحقيق نتائج طيبة في البطولة.

وبين أن الفريق خضع لراحة قصيرة بعد انتهاء المرحلة الأولى للدوري الممتاز، واستأنف أول من أمس تدريباته التي تستمر حتى الثاني من الشهر المقبل موعد مغادرته الى لبنان لاقامة معسكر تدريبي يستمر ثمانية أيام.

زين يباشر تدريباته في إسبانيا

باشر فريق زين تدريباته المكثفة في مدينة ملقا الاسبانية التي وصلها للانتظام في معسكر إعدادي للبطولة، يتضمن خمس مباريات تجريبية، من المنتظر أن يستهلها اليوم، وفقا لأمين سر النادي مراد بركات، الذي ذكر بأن أمور المعسكر تجري على خير ما يرام.

التعليق