جامعة البترا تخرج الدفعة الأولى من طلبة الفوج الخامس عشر

تم نشره في الاثنين 23 شباط / فبراير 2009. 09:00 صباحاً

 

عمان- الغد- دعا رئيس جامعة البترا الاستاذ الدكتور عدنان بدران خريجي الجامعة إلى مواصلة التعلم لمواجهة التحديات في الحياة العملية.

ورعى بدران حفل تخرج الفوج الخامس عشر من طلبة كليات الآداب والعلوم، والصيدلة والعلوم الطبية، وتكنولوجيا المعلومات، مهنئاً الطلبة وأسرهم بنجاحهم وتخرجهم.

وأكد بدران ان الجامعة تسعى إلى أن تكون حاضنة للعلم والفكر لتخريج أفواج تجابه التحديات بكل ثقة وأمل.

وقال "هناك تحديات رئيسة أمامكم شهدتها الساحة الفلسطينية من اعتداءات متوالية على شعبنا الفلسطيني والحرب على غزة، وعدم الجدية في انشاء الدولة الفلسطينية المستقلة وفق الشرعية الدولية، ولمجابهة هذا التحدي علينا أن نطالب وبإلحاح وحدة الشعب الفلسطيني بكل فصائله وأحزابه ليستطيع أن يقف أمام هذا التحدي وبإجماع عربي، من أجل التأثير الدولي لانتزاع حقوقه المشروعة بتأسيس دولته على ترابه وعاصمتها القدس مع حق العودة للذين اجبروا على ترك بيوتهم وأراضيهم".

وأشار عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور محمود عطا إلى دور عمادة شؤون الطلبة في صقل شخصية الطالب وتوفير كل ما يحتاجه خلال سنوات دراسته، مبيناً دور النشاطات اللامنهجية في تنمية مهارات الطلبة الفكرية.

وبين الطالب محمد عمر في كلمة الخريجين التي ألقاها دور البيئة الجامعية في تنمية مهارات الابداع والمعرفة والتميز للطلبة طيلة سنوات الدراسة.

وحضر حفل التكريم عمداء الكليات وأعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة، إلى جانب أهالي الطلبة الخريجين.

التعليق