عطية إلى "عقبة جبر" والمنتخب مهتم بـ "سالم" ويدرس استبعاد نجوم

تم نشره في الأحد 22 شباط / فبراير 2009. 10:00 صباحاً
  • عطية إلى "عقبة جبر" والمنتخب مهتم بـ "سالم" ويدرس استبعاد نجوم

اخبار النجوم

 

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "اخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر اخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

أحمد عطية يحترف في "عقبة جبر" الفلسطيني

اتفق ناديا الجزيرة وعقبة جبر الفلسطيني على انتقال اللاعب احمد عطية الى صفوف الفريق الفلسطيني على سبيل الاعارة لمدة شهر واحد، مقابل حصول الجزيرة على مبلغ 2500 دولار، فيما يتفق نادي عقبة جبر الفلسطيني واللاعب على التفاصيل المالية.

وقام الناديان امس بإنهاء عملية اعارة اللاعب في مقر اتحاد كرة القدم، بانتظار مغادرة اللاعب الى فلسطين لمشاركة فريقه الجديد منافسات المربع الذهبي للبطولة التي يأمل عقبة جبر باجتيازها، بحثا عن الصعود، وبالتالي تحقيق انجاز جديد للفريق.

سالم محمود مرشح للمنتخب ونجوم قد يغادرون

لفت الظهير الايسر في صفوف فريق نادي الجزيرة لكرة القدم سالم العجالين، الانظار اليه في المباريات التي شارك بها مع فريقه خلال مرحلة الاياب من الدوري الممتاز، الامر الذي جعله مرشحا قويا للانضمام الى صفوف المنتخب الوطني الذي يراقب منافسات الدوري بعناية فائقة.

وبحسب معلومات "الغد" فإن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة العراقي عدنان حمد ومساعديه ياسين عمال واحمد عبدالقادر، وضع اللاعب سالم العجالين ضمن قائمة اللاعبين المرشحين للاستدعاء، بانتظار مراقبته في المباريات المقبلة، للوقوف على مستواه بشكل نهائي.

ووضع الجهاز الفني ايضا قائمة بعدد من الاسماء الجديدة المرشحة للانخراط في صفوف المنتخب.

وفي معلومات جديدة علمت "الغد" ان الجهاز الفني ايضا يعتزم حتى الان استبعاد عدد من لاعبي المنتخب السابق، حيث تضم قائمة المرشحين للخروج من المنتخب عددا من النجوم الذين لم يثبتوا حضورا في المباريات الاخيرة، علما ان القرار لم يتخذ باستبعادهم هؤلاء النجوم حتى هذه اللحظة بانتظار متابعة جميع المباريات.

يشار الى مفاجآت قد تحدثها التشكيلة الجديدة للمنتخب، في ظل تأكيد الجهاز الفني في اكثر من مناسبة عزمه اعتماد الكفاءة في الاختيار بعيدا عن النادوية.

أول لقاء صحافي سعودي مع بهاء

اجرت صحيفة عكاظ "السعودية" اول لقاء صحافي مع اللاعب بهاء عبدالرحمن المحترف في صفوف فريق نادي الاهلي السعودي، تحدث فيه لاعب الفيصلي السابق عن العديد من الامور التي تهم الفريق السعودي، ومخططاته المقبلة.

وكشف بهاء عبدالرحمن عن اول خطة مستقبلية تتمثل في العودة الى الاردن لإكمال نصف دينه.

عدي الصيفي اشتكى من عدم تأقلمه حتى الآن مع زملائه في الظفرة .-(الغد)

وأكد عبدالرحمن سعادته واعتزازه باللعب في صفوف فريق الاهلي السعودي، مشيرا الى تفاؤله بقدرته على تحقيق نتائج جيدة مع فريقه الجديد خلال الفترة المقبلة.

ووعد اللاعب جمهور الاهلي بأن يكون بهاء عبدالرحمن مفاجأة سارة لهم في المنافسات المقبلة.

وعبر اللاعب عن صعوبة تأقلمه بحرارة الجو التي تمتاز بها مدينة جدة السعودية، متمنيا ان يسارع الى التكيف مع هذه الاجواء البعيدة عن اجواء الاردن.

وعن فريق الفيصلي، اكد بهاء عبدالرحمن ان قلبه مع "الازرق" في المشاركات المقبلة، بخاصة على الصعيد الخارجي، مشيدا بالمدرب السوري نزار محروس الذي وقع حديثا مع الفريق.

أخبار محترفينا في الإمارات

يخوض فريق الفجيرة لكرة القدم الذي يضم لاعبينا احمد هايل ومحمد خميس مباراة هامة يوم الخميس المقبل، امام فريق بني ياس، وذلك في مباراة اما ان تعزز صدارة فريق الفجيرة لدوري الدرجة الاولى، او تمنحها لفريق بني ياس الذي يحتل حاليا المركز الثاني.

يشار الى ان الفجيرة يتصدر الدوري برصيد 43 نقطة، يليه بني ياس برصيد 41 نقطة.

وفيما يتعلق بالمحترف عدي الصيفي في صفوف فريق الظفر الاماراتي، فقد بدأ اللاعب بالمشاركة كلاعب اساسي في المباريات الاخيرة، الا ان مشكلة واحدة تواجهه تتمثل في عدم تأقلمه حتى الان مع زملائه بالشكل المطلوب، في ضوء اختلاف اسلوبه في اللعب مع اسلوب لاعبي الظفرة.

وفيما يتعلق بحسونة الشيخ، فتسير اموره بشكل جيد مع فريق دبي، حيث يحظى اللاعب برضى جمهور النادي.

يشار الى ان المحترفين يحرصون حاليا على تقديم مستويات افضل، في ظل وضعهم تحت مجهر المنتخب.

كواليس النجوم

* عدد من لاعبي فريق ناد ممتاز اعربوا عن خشيتهم من عودة اداري الفريق الى ممارسة ذات الدور الذي كان يمارسه في السابق وهو نقل جميع الاحداث التي تجري داخل الملعب في المباريات والتدريبات الى رئيس النادي الذي ينتظر تقارير هذا الاداري ... الاداري سبق وان تعرض لعدة تحذيرات من مدرب سابق للفريق بضرورة عدم نقل كل ما يجري للادارة، لان هناك احداثا لاتستحق النقل، ويتسبب نقلها في افتعال مشاكل كثيرة النادي في غنى عنها... اللاعبون تمنوا على الاداري التخلي عن عادته في "دق الاسافين"..!

* اقام عدد من عشاق فريق اتحاد الرمثا حفل عشاء امس على شرف فريق كرة القدم في مقر النادي، وذلك احتفاء بفوز الفريق الاخير على فريق الحسين اربد بالدوري الممتاز.. الى ذلك يغيب لاعب الاتحاد احمد السلمان عن مباراة فريقه المقبلة امام الفيصلي بالدوري الممتاز، وذلك بسبب حصوله على 3 انذارات.

* اجتماع لاتحاد كرة القدم اليوم مع شركة "ماتش وورد" لمناقشة امكانية التعاون في تأمين مباريات ومعسكرات للمنتخب الوطني في المرحلة المقبلة.

* مدرب سبق وان تعرض لانتقادات ادارية بسبب تشكيلة الفريق التي شاركت في المباريات الاخيرة، طلب من الادارة اصدار بيان صحافي يتم فيه تفنيد ما نشر عن عدم رضاها عن تبديلات وقرارات المدرب.

* الجهاز الفني لشباب الحسين فضل اقامة تدريب خفيف لفريق الكرة امس، خوفا على تعرض اللاعبين لإصابات بالبرد، وبالتالي التغيب عن التدريبات اللاحقة بحجة "الانفلونزا".. الفريق سيخضع اليوم لتدريب في صالة الحديد لمواصلة ابعاد اللاعبين عن تأثيرات الطقس وبرودته... الى ذلك علمت "الغد" ان ادارة نادي شباب الحسين تعتزم مخاطبة اتحاد الكرة لتقديم او تأخير موعد مباراة الفريق المقررة امام البقعة يوم الجمعة المقبل بالدوري، وذلك بسبب اجراء الانتخابات المقررة بنفس اليوم.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »رووعة يا محرووس (عمار الصبيخي)

    الأحد 22 شباط / فبراير 2009.
    اللعب رجولي والهمة ماشاء الله ونبيض الوجه قدام الصفاقسي بعون الله
  • »رووعة يا محرووس (عمار الصبيخي)

    الأحد 22 شباط / فبراير 2009.
    اللعب رجولي والهمة ماشاء الله ونبيض الوجه قدام الصفاقسي بعون الله
  • »الفيصلي (mohammad shalabiya)

    الأحد 22 شباط / فبراير 2009.
    الفيصلي اولا و فزنا
  • »الفيصلي (mohammad shalabiya)

    الأحد 22 شباط / فبراير 2009.
    الفيصلي اولا و فزنا